عاجل

«أفضل مدرب مر على ميلان.. ليس لديه أفكار» - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«أفضل مدرب مر على ميلان.. ليس لديه أفكار» - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 08:24 مساءً

سيطر خبر تعاقد إدارة شركة نادي النصر مع الإيطالي ستيفانو بيولي من أجل تدريب فريق النصر الأول لكرة القدم على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة «إكس».
وأبدى المغردون الأجانب المهتمون بالشأن النصراوي ومحبي الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو حماسهم لرؤية بيولي يقود الأصفر العاصمي.
بينما رأى مغردون أن المدرب الإيطالي يفتقر بعض الشيء إلى الجانب التكتيكي، وأن جهده الذي جاء عندما كان يقود ميلان الإيطالي كان بفضل اللاعبين.
وبلغ التفاعل مع تعاقد الأصفر مع بيولي نحو 8.3 مليون بعد 24 ساعة من تداوله.
وظهر مغردون يثنون على بيولي، مؤكدين أنها تجربة جديدة ستكون مثيرة للمدرب الإيطالي من بينهم سول الذي كتب: «انتقال بيولي إلى النصر يشكل بداية حقبة جديدة لما بعد كاسترو، نتوقع ثورة تكتيكية، وخبرته قد تكون المفتاح لإطلاق العنان لإمكانات النصر»، وكتب نيثان: «أحسنت، النصر سيسيطر على الدوري»، واتفق معه بيهات: «انتقال ستيفانو بيولي إلى النصر خطوة كبيرة! يبدو أن الوقت مناسب له لخوض تحدٍ جديد بعد فترة لعبه مع ميلان. أستطيع أن أرى أن هذا سيحدث ضجة كبيرة في عالم كرة القدم، خاصة مع خبرة بيولي التكتيكية. بصفتي من مشجعي ليفربول، من المثير للاهتمام دائمًا أن نرى كيف يتكيف المدربون واللاعبون مع البيئات الجديدة، خاصة في الدوريات التي تتطور بسرعة».
وعد هازا أن بيولي أفضل مدرب مر على ميلان آخر 14 عامًا قائلًا: «لقد أعطانا الدوري الإيطالي.. أوصلتنا إلى نصف نهائي الأبطال.. احصل على أداء 150% من الفرقة.. أهانوه.. المغالطات تجاهه.. وها هو أفضل مدرب لفريق ⁦‪@acmilan‬⁩ آخر 14 عامًا».
ورأى مغردون أن النصر يحتاج إلى تدعيمات على مستوى اللاعبين مثل آني التي كتبت: «بديل رائع ولكنهم كانوا بحاجة أيضًا إلى التعاقد مع لاعبين كبار في الصيف وفشلوا»، واتفق معها يوشي: «مشكلتهم ليست في المدرب وحده. مدافعوهم سيئون للغاية وهم بحاجة إلى بعض لاعبي الوسط الجيدين أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، سيكون من الرائع أن يكون لديهم مهاجم احتياطي جيد».
بينما انتقد سبورت خيار التعاقد مع بيولي قائلًا: «رائع، الرجل الذي ليس لديه أفكار.... معظم المباريات التي فاز بها ميلان كانت بفضل اللاعبين وليس بفضل تكتيكاته».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق