عاجل

ريمونتادا تنقذ توتنهام من مفاجأة كوفنتري - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ريمونتادا تنقذ توتنهام من مفاجأة كوفنتري - اخبارك الان, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 01:00 صباحاً

نجا فريق توتنهام هوتسبير الأول لكرة القدم من كمين مضيفه كوفنتري سيتي، الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي «تشامبيون شيب»، ليصعد للدور الرابع في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم.
وقلب توتنهام تأخره 0ـ1 أمام كوفنتري، الذي يحتل المركز الرابع عشر حاليًا في تشامبيون شيب، إلى انتصار مثير 2ـ1، الأربعاء، في الدور الثالث للمسابقة على ملعب ريكو أرينا.
وبادر كوفنتري بالتسجيل عن طريق براندون توماس أسانتي في الدقيقة 63، قبل أن ينتفض توتنهام في الوقت القاتل، حيث أحرز ديد سبينس هدف التعادل للفريق اللندني في الدقيقة 88، بينما تكفل بيرنان جونسون بإحراز الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع
للمباراة.
كما تأهل برايتونإلى الدور ذاته، بعدما حقق فوزًا مثيرًا 3-2 على ضيفه وولفرهامبتون، وبادر الكاميروني كارلوس باليبا بالتسجيل لمصلحة برايتون في الدقيقة 14، قبل أن يضيف زميله الإيفواري سيمون أدينجرا الهدف الثاني في الدقيقة 31.
وقلص جونكالو جيديش الفارق بتسجيله هدفًا لمصلحة وولفرهامبتون في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم برايتون 2-1.
وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أضاف التركي فردي كاديوجلو الهدف الثالث لبرايتون في الدقيقة 85، فيما أحرز تومي دويل الهدف الثاني لوولفرهامبتون في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق