عاجل

خلص الواقعة واتصل بالنجدة.. مقتل سيدة بـ21 طعنة في الإسماعيلية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خلص الواقعة واتصل بالنجدة.. مقتل سيدة بـ21 طعنة في الإسماعيلية - اخبارك الان, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 02:37 مساءً

مقتل سيدة بـ21 طعنة في الإسماعيلية، لفظت سيدة أنفاسها الأخيرة دخل مستشفى السويس الجامعي على إثر تلقيها 21 طعنة على يد نجل زوجها بسبب خلافات أسرية بينهما، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

الحزن يخيم على الإسماعيلية بسبب مصرع سيدة بعد تلقيها 21 طعنة على يد نجل زوجها
 

خيم الحزن على محافظة الإسماعيلية بسبب مصرع سيدة على إثر 21 طعنة نافذة في أنحاء متفرقة من جسدها، وذلك على يد نجل زوجها، الذي تجرد من معاني الرحمة والإنسانية واختار العنف وإزهاق روحها بدلا من اللجوء إلى حل الخلافات الأسرية.

نشب خلاف بين المجني عليها والمتهم، قام الأخير على إثره بتوجيه عدة طعنات نافذة في أنحاء متفرقة من الجسد من بينها طعنة نافذة في القلب وأخرى في البطن لتسقط غارقة في دمائها، ليتم نقلها إلى المستشفى التي لفظت أنفاسها بداخلها.

المتهم بقتل زوجة أبيه بـ 21 طعنة في الإسماعيلية يسلم نفسه للشرطة

لفظت السيدة التي تلقت 21 طعنة على يد نجل زوجها بشارع مكة في محافظة الإسماعيلية، أنفاسها الأخيرة داخل مستشفى جامعة قناة السويس، بعد وصولها بعدة ساعات قليلة، فيما أقدم المتهم بعد تنفيذ الجريمة والإنتهاء من فعلته بالإسراع بالاتصال بالنجدة والإسعاف، وسلم نفسه معترفا بارتكاب الواقعة.

بداية مقتل سيدة على يد نجل زوجها بـ21 طعنة في الإسماعيلية

 

تعود بداية مقتل سيدة على يد نجل زوجها بـ21 طعنة في الإسماعيلية، عندما تلقى اللواء محمد عامر، مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ من المتهم يطلب فيه النجدة، بعد إقدامه على قتل زوجة أبيه إثر خلافات عائلية، وذلك بعد تسديد 21 طعنة نافذة لها في أنحاء متفرقة من جسدها.
 

وحسب التحريات الأولية، فإن المتهم نجل زوجها، طعنها بـ 21 طعنة في شارع مكة بالإسماعيلية، بسبب خلافات عائلية بينهما، وتم تحرير محضر بمقتل سيدة على يد نجل زوجها بـ21 طعنة في الإسماعيلية، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، حيث أمرت جهات التحقيق بالتحفظ على جثمان المجني عليها تحت تصرفها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق