المرة الأولى.. المجر تستضيف سباق الدراجات - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المرة الأولى.. المجر تستضيف سباق الدراجات - اخبارك الان, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 03:18 مساءً

أعلنت شركة دورنا، المنظِّمة لبطولة العالم للدرَّاجات النارية، الخميس، أن المجر ستعود لاستضافة أحد السباقات العالمية للمرة الأولى منذ عام 1992 بعد التوصُّل إلى اتفاقٍ مع حلبة بالاتون بارك لاحتضان السباق ابتداءً من الموسم المقبل.
وقال كارميلو إزبيليتا، الرئيس التنفيذي لشركة دورنا: «يسعدنا للغاية أن نعلن أن حلبة بالاتون بارك ستكون ضمن أجندة سباقات بطولة العالم للدرَّاجات النارية، وبطولة العالم للسوبر بايك لعام 2025. تقع الحلبة في موقعٍ مذهلٍ، وستكون وجهةً رائعةً للجماهير، ويتم العمل على تجهيز المكان لظهوره التاريخي ضمن الأجندة، وهو ما يضيف فصلًا آخرَ إلى تاريخ المجر في سباقات الجائزة الكبرى للدرَّاجات النارية، ونتطلَّع بحماسٍ إلى العودة إلى سوقٍ رئيسٍ وسطَ أوروبا».
واستضافت المجر سباقًا في البطولة للمرة الأولى عام 1990، ثم احتضنت سباقًا ثانيًا في 1992، وستعود منافسات الدرَّاجات النارية إلى الدولة الواقعة وسطَ أوروبا، وتقرَّر بشكلٍ مبدئي تنظيم منافسات السباق بين 22 و24 أغسطس 2025.
وسيتم تطوير الحلبة، التي تقع بالقرب من بحيرة بالاتون، قبل السباق، وستحتضن أيضًا أحد سباقات بطولة العالم للسوبر بايك في الموسم المقبل.
ومن المقرَّر أن تنطلق منافسات موسم 2025 في مارس بتنظيم سباق جائزة تايلاند الكبرى على حلبة تشانج الدولية في بوريرام.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق