صندوق الاستثمار السعودي يستهدف نجم أرسنال - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صندوق الاستثمار السعودي يستهدف نجم أرسنال - اخبارك الان, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 03:32 مساءً

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، عن فتح صندوق الاستثمارات العامة السعودي، خط مفاوضات مع الغاني توماس بارتي نجم فريق أرسنال للتعاقد معه، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقا لموقع "TEAMtalk"، فإن، صندوق الاستثمار العام السعودي تواصل مع ممثلي اللاعب الغاني منذ شهر يونيو الماضي لمعرفة مدى قبوله.

وبحسب الموقع، فإن المفاوضين، ناقشوا بالفعل الشروط الشخصية لبارتي، ومن المتوقع  مواصلة المفاوضات معه خلال المرحلة المقبلة.

وأشار الموقع إلى أن خطة صندوق الاستثمارات السعودي هي الاتفاق مع اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا قبل يناير المقبل، لضمان الحصول على خدماته.

وكانت تقارير صحفية، كشفت أن بارتي يبحث عن ناد جديد بسبب اقترابه من خسارة مكانه في تشكيل المدرب ميكيل أرتيتا، عقب تعافي ميكيل ميرينو من الإصابة.

دوري أبطال أوروبا، تشكيل آرسنال المتوقع أمام أتالانتا الإيطالي

موعد مباراة أتالانتا ضد أرسنال في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق