اخبار الرياضة أول تعليق من بيولي بعد توليه المهمة الفنية للنصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أول تعليق من بيولي بعد توليه المهمة الفنية للنصر, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 05:31 مساءً

تحدث الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الجديد الذي تولى المهمة الفنية بعد إقالة البرتغالي لويس كاسترو وتراجع النتائج وسعادته الكبيرة باختيار العالمي له وأهدافه معهم الفترة القادمة.

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه مدرب جديد للنصر: “شاهدت جميع مباريات النصر هذا الموسم وقمت بتدوين الملاحظات السلبية والإيجابية، لا أركز على الأشياء التي حدثت في الماضي بل هدفنا التركيز على المستقبل”.

وأضاف: “وصلتني عروض سعودية في الماضي لكن عرض النصر هو من دفعني لقبوله وأنا سعيد بذلك، الفريق يملك لاعبين مميزين لتحقيق نتائج إيجابية”.

وتابع: “دربت العديد من الفرق في مسيرتي، وفي إيطاليا من الصعب الاستمرار، لذلك تنقلت بين العديد من الأندية وسنعمل على الفريق بأكمله وعلى جميع الإمكانيات الموجود وسوف نبني اللعب ولن ننتظر لطريقة لعب الفريق الخصم”.

واختتم حديثه: “أنا ابحث عن خبرة جديدة لقد دربت في إيطاليا 25 سنة والآن أريد بداية جديدة وأشكر ‎النصر الذي لديه طموح قوي وأنا هنا لأقدم شيء إيجابي إلى نادي النصر وجماهيره ولم يكن لدي الوقت الكافي للاطلاع على جميع الأمور، ولكن النصر يملك لاعبين سعوديين مميزين وأجانب قادرين على تشكيل فريق قوي”.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق