اخبار الرياضة الإصابات تضرب مانشستر سيتي وآرسنال قبل مباراتهم المرتقبة بالدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الإصابات تضرب مانشستر سيتي وآرسنال قبل مباراتهم المرتقبة بالدوري الإنجليزي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 06:26 مساءً

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن آخر تطورات ملف الحالة الصحية لنجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي وكذلك آرسنال وموقفهم من المشاركة أو عدمها خلال مباراتهم القادمة بعد تعرضهم للإصابات القوية.

ووفقا لصحيفة ميرور الإنجليزية فأن مانشستر سيتي يعاني من عدد كبير بالإصابات وهم البلجيكي كيفين دي بروين الذي تعرض للإصابة أثناء مباراة إنتر ميلان ونزل الكاي جوندوجان بديلا له.

ولم يتحدث بيب جوارديولا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي عن إصابة كيفين دي بروين ومدة غيابه وينتظر التحدث مع الطاقم الطبي ونتائج الفحوصات ويستمر غياب اوسكار بوب الذي يتعافى من كسر بالساق وناثان اكي بعد تعرضه لإصابة بأوتار الركبة.

واختتمت التقارير أن آرسنال يعاني من غياب مارتن اوديجارد أيضا وهو مصاب بتلف في أربطة الكاحل ويستمر اوليسكاندر زينشينكو بالابتعاد عن الملاعب لإصابته بربلة الساق وميكيل ميرينو بعد الإصابة بالكتف بالإضافة لتاكيهيرو تومياسو وكيران تيرني.
ويستعد الجانرز لمواجهة صعبة ونارية مع نظيره المان سيتي يوم الأحد القادم الموافق الثاني والعشرين من سبتمبر الحالي بستاد الاتحاد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة جوارديولا وميكيل ارتيتا.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق