عاجل

أب يثبت كاميرا مراقبة على رأس ابنته أينما تحركت.. ما السبب؟ - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أب يثبت كاميرا مراقبة على رأس ابنته أينما تحركت.. ما السبب؟ - اخبارك الان, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 07:19 مساءً

حالة من الجدل أثارها أب باكستاني على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن أظهر مقطع فيديو ابنته وهي ترتدي كاميرا مراقبة فوق رأسها، موضحة أن والدها هو من طلب منها وضع هذه الكاميرا والتحرك بها طوال الوقت.. فما السبب؟ وكيف تفاعل رواد منصات الـ«سوشيال ميديا» مع الفكرة؟

أب باكستاني يثبت كاميرا على رأس ابنته

وفقًا لِما أوضحته الابنة الباكستانية خلال الفيديو المُتداوَل، فقد ثَبّت الأب كاميرا المراقبة على رأسها كإجراء أمني لحمايتها من الأخطار المحتملة، لا سيما بعد حادثة وفاة شابة في منطقة كراتشي الباكستانية.

— Dr Gill (@ikpsgill1)

وبررت الابنة قرار والدها بتثبيت كاميرا المراقبة أعلى رأسها قائلة إنها تعلم بقلق والديها عليها، وأنها وافقت على هذه الفكرة، لافتة إلى أن التهديدات ضد النساء في منطقة كراتشي حقيقية وكثيرة، وأن الكاميرا ستساعد في حمايتها من الأشخاص السيئين الذين قد ينوون لها الشر كما يحدث مع فتيات مثلها.

تفاعلات متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي

ولاقت هذه الواقعة تفاعلًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتباينت حولها أراء النشطاء؛ ففي حين أشاد البعض بفكرة الأب وحبه الشديد لابنته، اعتبر آخرون أن هذا الإجراء مبالغ فيه وغير عملي، وقد يتسبب في إحراج للابنة، كما أشار العديد من المستخدمين إلى أن الكاميرا لن توفر حماية كاملة للابنة، خاصة في حالة التعرض لهجوم من الخلف، وهو ما رد عليه البعض بأن تثبيت هذه الكاميرا على الرأس ربما يخيف الأشخاص السيئيين من الاقتراب من الفتاة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق