شاهد: صرخة مدوية تزلزل جبال تطلقها الصحفية ”سحر الخولاني” لقبائل خولان واليمن بعد اختطافها من الحوثيين - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاهد: صرخة مدوية تزلزل جبال تطلقها الصحفية ”سحر الخولاني” لقبائل خولان واليمن بعد اختطافها من الحوثيين - اخبارك الان, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 08:50 مساءً

أطلقت الماجدة اليمنية، الصحفية سحر الخولاني، صرخة مدوية، ومناشدة مؤثرة، لقبائل اليمن، وخصوصا قبائل خولان التي تنتمي لها، وقبائل إب، التي ينتمي لها أطفالها، وذلك بعد اختطافها من الحوثيين.

وفي مقطع فيديو طالعه المشهد اليمني، ووثقته الصحفية الخولاني، لنشره في حال تعرضت للاختطاف أو أي مكروه من مليشيات الحوثي، ناشدت "الخولاني" فيه قبائل خولان وإب واليمن، بالأخذ بثأرها وإنصافها من الحوثيين.

وتقول الخولاني إنها تعرضت لظلم عظيم من جماعة الحوثي وخصوصا من أسرة بيت المداني، التي تسكن بالإيجار في أحد منازلهم، ومن مديرها بالعمل، وناشدت القبائل للوقوف معها والاخذ بثأرها وإنصافها ممن ظلمها.

وتوضح الصحفية سحر الخولاني، ابنة قبائل خولان الطيال، انها سجلت الفيديو وسترسله إلى ذمة شخص، لينشره للشعب اليمني في حال تعرضت لمكروه، مؤكدة أنها تعرضت للكثير من التهديدات الحوثية.

وظهرت الصحفية سحر الخولاني في الفيديو، في مناشدتها، بطريقة يفترض لأجلها أن تتحرك الجيوش وتنكّف القبائل ولا يستقر لها قرار إلا بعد الانتقام لبنت اليمن وبنت خولان، والأخذ بثأرها وإنصافها من مليشيات عبدالملك الحوثي التي لا تراعي حرمة النساء ولا الأطفال، ولا تراعي للقبيلة وأعرافها وعاداتها أي اعتبار.

واقدمت مليشيات الحوثي التابعة لإيران، على اختطاف الإعلامية والناشطة في المجال الإنساني سحر الخولاني، من منزلها بصنعاء الأربعاء قبل الماضي (10 سبتمبر)، واخفائها قسرا على خلفية تناولاتها للاوضاع المعيشية الصعبة للمواطنين، نموذج لمأساة النساء اليمنيات بمناطق سيطرة المليشيا، وما يتعرضن له من ممارسات قمعية وجرائم وانتهاكات ممنهجة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق