سيواني يطالب اللاعبين بالحزم والشراسة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيواني يطالب اللاعبين بالحزم والشراسة - اخبارك الان, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 10:58 مساءً

طالب جيراردو سيواني، مدرب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني الأول لكرة القدم، لاعبيه بالمزيد من الحزم والشراسة في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى ضرورة التعلم من الأخطاء.
وتلقى الفريق، صاحب المركز الثالث عشر في الدوري بـ 3 نقاط، خسارتين أمام بايرليفركوزن، حامل اللقب، 2- 3 في الجولة الافتتاحية، وشتوتجارت 1- 3 في الأسبوع الثالث، فيما فاز على بوخوم بهدفين نظيفين. وسيواجه جلادباخ مضيفه إنتراخت فرانكفورت السبت.
وأوضح سيواني في مؤتمر صحافي الخميس قائلًا: «نعم خسرنا مباراتين إلا أن هناك شعورًا بالتفاؤل يسري بين الجميع في الفريق.. نعلم أننا ارتكبنا أخطاء، لكن الأمر يتعلق بالتعلم منها.. نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر حزمًا وشراسة».
وفيما يتعلق الأمر بالنشاط الدفاعي، ذكر المدرب: «تحسنا بالفعل بشكل ملحوظ، لكن لا يزال لدينا مجال للمزيد من التطور، خاصة عندما يتعلق الأمر بالاقتتال على الكرة، والجهد البدني للاستحواذ عليها.. في آخر 12 إلى 18 شهرًا، مررنا بتقلبات كبيرة ونشعر الآن بأسلوب لعب أكثر نشاطًا وروح جيدة، ومزيج جيد من العدوانية واللياقة البدنية».
وعن موقف الإصابات أوضح أنه بالإضافة إلى حارس المرمى يوناس أوملين، لا يزال الحارس الآخر جان أولشوفسكي ولاعب الوسط اللوكسمبورجي إيفاندرو بورخيس سانشيز في عداد المصابين.. لا يزال من المشكوك فيه مشاركة لاعب أو اثنين تدربا بشكل فردي أو جزئيًا الأسبوع الجاري، وهذا يشمل أيضًا لاعب الوسط الفرنسي فرانك أونورات. سيتعين علينا أن ننتظر ونرى كيف ستسير الجلستين الأخيرتين. هناك بالتأكيد علامة استفهام وراء جاهزيته».
ولفت سيواني إلى أن آينتراخت لديه فريق ذو تنظيم جيد ويتمتع بجودة فردية رائعة وسرعة عالية في منطقة الهجوم، ويمتلك أيضًا مزيجًا جيدًا من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة».
وكان النادي أعلن الخميس أن أوملين، تعرض لإصابة في أحد أوتار أسفل ساقه أثناء التدريبات الأسبوع الجاري وسيغيب في الوقت الحالي بداية من مباراة آينتراخت فرانكفورت السبت. مشيرًا في بيان أن أوملين بدأ العلاج من الإصابة بالفعل، لكن لم يتضح بعد المدة التي سيضطر فيها الفريق إلى اللعب بدون حارسه، الذي حضر في القائمة الأساسية لجميع مبارياته الموسم الجاري.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق