عاجل

كارلو أنشيلوتي: ريال مدريد يتحسن ومهمتي إسعاد الجماهير.. وأوافق على خفض الرواتب مقابل تقليل عدد المباريات في الموسم - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كارلو أنشيلوتي: ريال مدريد يتحسن ومهمتي إسعاد الجماهير.. وأوافق على خفض الرواتب مقابل تقليل عدد المباريات في الموسم - اخبارك الان, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:32 مساءً

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه يبحث دائما عن الفوز مع الميرنجي وإسعاد الجماهير ولا يهتم بالأداء والتعليقات حول هذا الأمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات كارلو أنشيلوتي.

تصريحات كارلو أنشيلوتي

وأضاف كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أنا سعيد بمستوى الشاب البرازيلي إندريك وسيكون له تواجد في المباريات المقبلة بكل تأكيد ولكن لا يمكن التأكيد على تواجده بشكل أساسي مع الفريق وهو لاعب متواضع ولا يتكلم كثيراً وأنا أحب هذا الأمر.

وتابع كارلو أنشيلوتي، أحل الاعتماد على الكرات الطولية في المباريات لتجنب المشاكل الدفاعية، والجميع شاهد ما حدث لبرشلونة أمس أمام موناكو وخسروا بسبب خطأ دفاعي كارثي، وأقوم بتقييم الأمور في الفترة الحالية وأمام شتوتجارت فشلنا في الخروج بالكرة بكل صراحة.

وأكمل كارلو أنشيلوتي، من الصعب أن يحدث تغيير في جدول المباريات هذا الموسم ولكن رسالتي للجميع أن يتم الأخذ في اعتبار صحة اللاعبين لأنهم متعبين للغاية، وهناك تفكير في تغيير مستقبل كرة القدم من جانب اللاعبون، واللعب الجميل بالنسبة لي هو الحصول على فريق مميز وأهاجم بشكل مميز.

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وأشار كارلو أنشيلوتي، أحب الدفاع بشكل جيد واللعب على الهجمات المرتدة وكل شخص له رأي يحترم وأريد أن نصل لمرمى الخصوم بشكل سريع ولدي لاعبو أقوياء للغاية ولابد أن استغل هذه الميزة، وننتظر عودة كامافينجا للفريق في الفترة المقبلة وهو لاعب مهم للتشكيلة.

واستكمل كارلو أنشيلوتي، اعترف بأننا لا نقدم أفضل مستوى حاليا ولكن نتحسن والفريق بخير حاليا، ولا أعرف أي شيء عن كأس الانتركونتيننتال ولا أفكر فيها حاليا.

واختتم كارلو أنشيلوتي تصريحاته، ما يهمني سعادة جماهير ريال مدريد، وكرة القدم تحتاج إلى التفيكر ومن الممكن تخفيض الرواتب من أجل وضع جدول مباريات يحترم اللاعبين، وريال مدريد يتحسن بشكل مستمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق