السلبية الأولى تحبط الخليج وتكتب بداية الفيحاء - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السلبية الأولى تحبط الخليج وتكتب بداية الفيحاء - اخبارك الان, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:17 مساءً

خيّم التعادل السلبي على مواجهة فريق الخليج الأول لكرة القدم وضيفه الفيحاء، التي احتضنها ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، الجمعة، ضمن جولة «نحلم ونحقق» الرابعة من دوري روشن السعودي.
وتعد النتيجة الأولى بين الفريقين في تاريخ لقاءاتهما في دوري المحترفين، حيث سبق أن تعادلا 1-1 في أول مواجهاتهما موسم 2020-2021.
كما تعد النتيجة أول تعادل للفريقين في دوري روشن الموسم الجاري، ليرتفع رصيد الخليج إلى 4 نقاط، بينما وضع الفيحاء أول نقطة في رصيده.
حضرت أول فرصة حقيقة لصالح الخليج من رأسية هشام آل دبيس التي أبعدها البنمي أورلاندو موسيكرا حارس مرمى الفيحاء بصعوبة وذلك بعد مرور 18 دقيقة على صافرة البداية.
بعد ذلك انحصر اللعب في وسط الملعب مع هجمات قليلة من جانب الفيحاء الذي وجد أخطر فرصة لافتتاح التسجيل من رأسية رينزو لوبير التي تصدى لها البوسني إبراهيم سهيش حارس الخليج في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني أوقف الحكم عبد الله الخربوش المباراة نحو 7 دقائق لمنح الفرصة لعلاج اليوناني ديمتروس كوربيليس لاعب الخليج داخل أرضية الملعب بعد إصابته في الرأس.
واستمر ضغط الضيوف من أجل خطف هدف السبق واستغلال أفضلية استحواذهم على الكرة لكن دون فاعلية أمام المرمى.
واحتسب حكم المباراة 9 دقائق وقتًا بدلًا من الضائع لم يسفر عن تغيير في النتيجة لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.
ويحل الخليج ضيفًا على الاتحاد الجمعة المقبل، وبعدها بـ48 ساعة يستقبل الفيحاء نظيره الرياض ضمن مباريات الجولة الخامسة من المسابقة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق