عاجل

بفضل ليفربول، نونو سانتو يتوج كأفضل مدرب بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بفضل ليفربول، نونو سانتو يتوج كأفضل مدرب بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي - اخبارك الان, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:36 مساءً

توج المدير الفني لفريق نوتنجهام فورست البرتغالي نونو سانتو، بجائزة أفضل مدرب خلال الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بتصويت المدربين.

وحصل  نونو سانتو على جائزة أفضل مدرب لـ الأسبوع الرابع في الدوري الإنجليزي، والمُقدمة من رابطة المدربين "LMA"، بعد الفوز التاريخي على ليفربول في أنفيلد.

وجاء ذلك، بعد أن قاد البرتغالي نونو سانتو فريق نوتنجهام فورست، للفوز على ليفربول على أرضية ملعب آنفيلد معقل الريدز، بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة.

254.jfif
بعد الفوز على ليفربول.. نونو سانتو يحصل على جائزة مدرب الأسبوع في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة نوتنجهام فورست المقبلة 

ويستعد فريق نوتنجهام فورست نظيره برايتون، في إطار منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد فالمر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق