اخبار الرياضة جوميز: لدينا ثقة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة جوميز: لدينا ثقة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 12:26 صباحاً

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مدى صعوبة المباراة أمام الشرطة الكيني وأنه على تم الاستعداد لخوض لقاء الأهلي بالسوبر الإفريقي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “أهدرنا فرصتين في الشوط الأول ولعبنا بعصبية، والأداء كان أفضل في الشوط الثاني وسجلنا هدفين، والزمالك كان يستحق الفوز والتأهل لدور المجموعات”.

وأضاف: “أحترم أراء الجميع، وخضنا مباراة العودة بشكل أفضل من لقاء الذهاب، خاصة وأن اللاعبين واجهوا صعوبات في لقاء الذهاب بسبب نقص الأكسجين، واشتكى بعضهم في مباراة الذهاب”.

وتابع: “خلقنا فرص كافية لكي نؤكد أننا استحقينا الفوز بالمباراة، وهناك فرص لم نستخدمها الاستخدام الصحيح، الجيد في الأمر أننا خلقنا فرص، ولكن جعلنا المنافس يسجل هدف من ضربة حرة، وكان من السهل إبعاد الكرة وسنعمل على عدم تلقي الأهداف بهذا الشكل”.

وأكمل: “أداء الفريق يتحسن تدريجياً، ولدي ثقة في قدرات اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل ولدينا بعض المشاكل ولكن ليست في وسط الملعب ونعمل على حلها، ولدي ثقة في لاعبي فريقي كما أكدت وسنبذل قصارى جهدنا في لقاء الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي”.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق