بث مباشر.. مشاهدة مباراة النجف والنفط في الدوري العراقي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة النجف مع نظيره النفط ، في لقاء هام اليوم السبت 21 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة دوري نجوم العراق موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة النجف والنفط في الدوري العراقي، اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 10:15 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 9:15 م بتوقيت العراق ومصر والسعودية والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:15 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 7:15 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 6:15 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب النجف الأولمبي.

ويستضيف كربلاء، نظيره نوروز اليوم السبت، تليها مباراة نفط البصرة والكرخ على ملعب الفيحاء.

ويختتم اليوم الثاني من الجولة الأولي بمباراتين، عندما يستضيف النجف على ملعبه نظيره النفط، فيما يلتقي الشرطة على ملعب الشعب، ضيفه الكرمة، الوافد الجديد على دوري نجوم العراق.

وتبدأ منافسات اليوم الثالث والأخير من الجولة الأولى بمباراتين الأحد، حيث يستضيف الميناء خصمه الحدود، فيما يستضيف القاسم نظيره نفط ميسان على ملعب النجف، ويستضيف الطلبة نظيره زاخو.

وتختتم الجولة باستضافة الكهرباء، نظيره القوة الجوية، على ملعب الزوراء.

تنقل مباراة النجف والنفط في الدوري العراقي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق