بالبلدي : قناة أون تايم سبورت تذيع مباراة الأهلي وجورماهيا اليوم السبت 21/9/2024 - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
629c384347.jpg 1/2 57282703ba.jpg 2/2

يستعد فريق النادي الأهلي المصري اليوم السبت 21/9/2024 لخوض مباراة الإياب أمام فريق جورماهيا الكيني في دور 32 من دوري أبطال إفريقيا، ويسعى النادي الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية ليصعد لدور 16 بنتيجة كاسحة، وقد تكرر لعب المباراة اليوم السبت 21/9/2024 في تمام الساعة 7 مساءً على استاد القاهرة الدولي.

قناة أون تايم سبورت تذيع مباراة الأهلي وجورماهيا اليوم السبت 21/9/2024

القناة الناقلة لمباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني التي ستقام على استاد القاهرة الدولي هي قناة أون تايم سبورت، بالإضافة إلى قناة بين سبورتس الناقل الحصري لجميع المباريات للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما أذاعت قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والشرطة الكيني أمس، تذيع مباراة الأهلي وجورماهيا اليوم.

ويذكر أن فريق الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا لآخر موسمين بالفوز على الترجي والوداد المغربي، ويمثل مصر في دوري أبطال إفريقيا الأهلي وبيراميدز، بينما يمثل مصر في الكونفدرالية كلاً من الزمالك والمصري البورسعيدي، وكالمعتاد أستبعد الكاف النادي الأهلي من خوض دور 64 بسبب تصنيفه في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

Avatar of أحمد محمد عبد الشافي

الكاتب أحمد محمد، أعمل بمجال التدوين والنشر منذ عدة سنوات، وأعشق هذا المجال، بجانب تخصصي في علوم الكمبيوتر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق