شهداء وإصابات في قصف إسرائيلي لخيمة ومنازل في قطاع غزة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

استشهد مواطنون، وأصيب آخرون، الليلة، وفجر اليوم السبت، في استهدافات إسرائيلية، طالت خيمة، وعدة منازل في قطاع غزة .

وفي خان يونس، جنوب قطاع غزة، استشهد مواطنين إثنين في قصف استهدف خيمة تؤوي نازحين في منقطة الشيخ ناصر.

كما أُعلن عن استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين، في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا يعود لعائلة "مخيمر" في مدينة خانيونس، جنوبي قطاع غزة.

وأفاد الدفاع المدني، بأنه طواقمه انتشلت 6 شهداء من منزل عائلة "القاعود" الذي قصفه الاحتلال الإسرائيلي في محيط كلية الحامعية للعلوم والتكنولوجيا في خان يونس.

وبحسب مصادر محلية، فإن الشهداء هم ( أحمد إبراهيم القاعود - رولا إبراهيم القاعود - حنين خميس أبو الخير - أحمد سليمان أبو الخير - رامي سليمان أبو الخير - فطوم سليمان أبو الخير).

وفي مخيم النصيرات، وسط القطاع، انتشلت طواقم الإسعاف 4 شهداء وعدد من الجرحى عقب قصف صاروخي استهدف مجموعة من المواطنين أمام منزل لعائلة النجار في مخيم 1 في مخيم النصيرات.

وفي غزة، شمالا، قال الدفاع المدني، إن طواقمه انتشلت شهيدة من تحت أنقاض منزل عائلة "حجي"، وتم إنقاذ 6 أشخاص عالقين، وما زال 5 مفقودين تحت الأنقاض، دمره الإحتلال فوق رؤوسهم في منطقة الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة، منذ بدء العدوان في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر من 2023، إلى أكثر من 41 ألفا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، فيما بلغت حصيلة الإصابات 95 ألفا، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

المصدر : وكالة سوا- وفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة سوا الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة سوا الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق