6 أبراج الأكثر حظا وشعورا بالطاقة الإيجابية في الخريف.. «مكاسب مادية» - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
6 أبراج الأكثر حظا وشعورا بالطاقة الإيجابية في الخريف.. «مكاسب مادية» - اخبارك الان, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 11:01 صباحاً

يأتي فصل الخريف محملًا بالكثير من مشاعر البهجة والانفراجة لمواليد بعض الأبراج، والذين يجدون في حلوله تغييرات جذرية تؤثر على حالتهم النفسية، وتمدهم بالشعور بالمزيد من الطاقة، إذ تعتدل به درجات الحرارة ووتيح لهم فرصة الشعور بالمزيد من النشاط، ويتوهجون في هذا الفصل تحديدًا، ويزداد حظهم في فترة فصل الخريف.

الأبراج الأكثر شعورا بالطاقة الإيجابية في فصل الخريف

وقالت إيمان خير، استشاري الطاقة وخبيرة التاروت والأبراج في تصريحات لـ«الوطن» أن هناك 3 أبراج تستفيد بشكل أكبر من طاقة الخريف، وتجد فيه فرصًا إيجابية لتحقيق النجاح والراحة، ما يدفعهم ليكونوا الأكثر شعورا بالطاقة الإيجابية بسبب تحقيقهم الكثير من الإنجازات المنتظرة، وهذه الأبراج كالتالي:

1- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

يعد فصل الخريف هو موسم برج الميزان، نظرًا لتزامن بدء البرج مع بدء فصل الخريف، ولذلك يشعر مواليده بتوازن داخلي وسعادة كبيرة خلال هذه الفترة، إذ يتمتع مولود هذا البرج بفترة مليئة بالفرص الشخصية والاجتماعية، ويميل إلى الانسجام مع التحولات الطبيعية المحيطة.

5fc5021ca7.jpg

2- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

ويأتي مولود برج العقرب ليكون في المرتبة الثانية من الأبراج الخريفية، إذ يزدهر في هذا الموسم ويشعر بالمزيد من التجديد في الطاقة، ويحرص على التركيز على أهدافه، وعلى الصعيد العاطفي فيأتي هذا الفصل ليكون بمثابة نقطة تحول شخصي في حياته العاطفية، ويكون لديه فرصة لتحقيق النمو العاطفي.

fc837110f8.jpg

3- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

يتأثر مولود برج العذراء في بداية فصل الخريف، ليشعر بالمزيد من الطاقة الإيجابية، إذ يكون في حالة تركيز على تحقيق الأهداف الشخصية والمهنية، ويشعرون بالمزيد من السعادة عندما يكونوا قادرين على تنظيم حياتهم والاستفادة من التغيرات الموسمية في العمل أو الحياة اليومية.

الأبراج الأكثر حظًا في فصل الخريف

أما بالنسبة للأبراج الأكثر حظا وتحقيقا للمكاسب المادية الملموسة في فصل الخريف، فهي:

1-برج القوس ( 22 نوفمبر - 22 ديسمبر)

مولو برج القوس  يشعر بالمزيد من الطاقة الإيجابية، وبنهاية فصل الخريف يكون لديه حظ كبير بتحقيق مكاسب مادية، ويكون لديه فرصة في هذه الفترة للسفر والتنقل من مكان لآخر واستكشاف آفاق وأماكن جديدة، ما يساعده على تحقيق بعض الأهداف طويلة المدى.

31b07ce989.jpg

2- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

يستفيد مولود برج الجدي من تأثيرات الخريف في جوانب مهنية ومادية، ويعد الحظ الجيد في الخريف فرصة لهم للتركيز على تحقيق الإنجازات المهنية التي يسعى لتحقيقها منذ فترة طويلة، فضلًا عن تعزيز الاستقرار المالي الناتج عن تحقيق تلك الإنجازات الكبيرة في العمل في الفترة الماضية.

3- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

ومن أكثر الأبراج حظا في فصل الخريف هو مولود برج الثور، الذين يحظون بفرص جيدة للاستثمار وتحقيق مكاسب مادية خلال فصل الخريف، ويعد هذا الموسم مثمرًا بالنسبة لهم من حيث تعزيز الثقة بالنفس وتحقيق مكاسب ملموسة، وبشكل عام، فصل الخريف هو وقت للتحولات والتجديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق