السجن سنة لعامل قتل شقيقته في المنيااليوم السبت، 21 سبتمبر 2024 02:20 مـ - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

أسدلت محكمة جنايات المنيا اليوم السبت 21 سبتمبر،، الستار، خلال جلستها المنعقدة لعقوبة عامل مقيم بإحدى قرى مركز بني مزار، والتى أمرت بالسجن سنة مع الإيقاف، وألزمته المصاريف الجنائية لاتهامه بالقيام بقتل شقيقته بعدة طعنات، ثأرا لشرفه عقب مشاهدات أفلام إباحية لها على تليفونه المحمول.

عقدت هيئة المحكمة جلستها، برئاسة المستشار شريف احمد سعيد، وعضوية المستشارين، وائل محمد فريد، ومحمد كمال ضيف الله، ومحمد أحمد الشحات، وأمانة سر ماهر محمد حسن، وخالد محمد عبدالغني، ومحمد مصطفي هارون، وأصدرت حكمها بمعاقبة (ع، ا، م، 34 سنة)، عامل، مقيم بإحدى قري مركز بني مزار، بالسجن سنة، مع ايقاف التنفيذ، وألزمته المصاريف الجنائية، لاتهامه بطعن شقيقته ثأرا لشرفه عقب مشاهدة أفلام إباحية لها على تليفونه المحمول.


تعود أحداث الواقعة إلى العام الماضي، عندما تلقي مدير أمن المنيا إخطارا من عمليات النجدة، بالعثور على جثة فتاه مصابة بعدة طعنات داخل منزلها في إحدى قرى بني مزار.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين مقتل فتاة في العقد الثالث من العمر على يد شقيقها (ع. ا. م، 34 سنة)، عامل.

تم القبض على المتهم، وبسؤاله اعترف بارتكاب الواقعة ثأرًا لشرفه وحصوله على مقاطع فيديو إباحي للمجني عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتمت إحالة المتهم إلى النيابة العامة للتحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق