عاجل

إطلاق 25 صاروخا من الأراضي اللبنانية تجاه المناطق الشمالية في إسرائيل (تفاصيل) - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إطلاق 25 صاروخا من الأراضي اللبنانية تجاه المناطق الشمالية في إسرائيل (تفاصيل) - اخبارك الان, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 03:20 مساءً

ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن وسائل إعلامية تابعة للاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، إطلاق 25 صاروخًا من الأراضي اللبنانية تجاه المناطق الشمالية في إسرائيل.

وفي السياق ذاته، أكد حزب الله اللبناني، استهداف مركز تموضع كتيبة استطلاع 631 التابع للواء جولاني الإسرائيلي في ثكنة «راموت نفتالي» بصلية من صواريخ طراز «الكاتيوشا».

وأفاد حزب الله، بأنه قصف القاعدة الأساسية للدفاع الجوي الصاروخي التابع لقيادة المنطقة الشمالية الإسرائيلية في ثكنة «بيريا» بصلية من بصواريخ طراز «الكاتيوشا».

وجاء ذلك بعدما شن عمليات اختراق أمنية كبيرة داخل الأراضي اللبنانية لأجهزة الاتصالات اللاسلكية التي يحملها عناصر حزب الله، ما تسبب في انفجار تلك الأجهزة من نوعي «بيجر» و «آي كوم»، يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر، والأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024، وأدى إلى سقوط العشرات بل المئات من القتلى والجرحى والمصابيين.

ولم تنتهي انتهاكات الكيان الصهيوني المستمرة منذ 7 أكتوبر 2024 في غزة، بل اتجهت نحو الجهة الشمالية، وفي الأخير شن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارات عنيفة استهدف مباني سكنية لاغتيال فادة حزب الله و13 عنصر آخرين، إذ استشهد القائدين إبراهيم عقيل، وأحمد وهبي.

اقرأ أيضاً
حزب الله يعلن استشهاد جهاد شفيق خزعل خنافر إثر قصف الإحتلال الإسرائيلي

خاص لـ«الأسبوع».. سيناريوهات رد حزب الله على الهجمات الإسرائيلية: هل نشهد تصعيدا عسكريا قريبا؟

دبلوماسي سابق يكشف لـ«الأسبوع» عن حقيقة الحرب الشاملة بين حزب الله وإسرائيل وكواليس التصعيد وقرار تجنب المواجهة الكبرى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق