عاجل

عبد الله بوشهري يرد لأول مرة على أزمات وجدل "صنع في الكويت" - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

رد الفنان الكويتي عبد الله بوشهري، للمرة الأولى على الجدل الذي أثاره خلال عرض مسرحية صنع في الكويت بسبب الفيديوهات التي نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ألمح فيها لوجود علاقة عاطفية تجمع بين الفنان علي كاكولي وإيمان الحسيني، وتطرق إلى الحديث عن الأزمات التي لاحقت المسرحية، والتي كان أولها انسحاب الفنانة ليالي دهراب بشكل مفاجئ.

عبد الله بوشهري يرد على جدل علاقة إيمان الحسيني وعلى كاكولي

وأوضح عبد الله بوشهري خلال لقاء له في برنامج ET بالعربي أن الفيديوهات التي نشرها من كواليس المسرحية كانت لحسابه على سناب شات، تاركاً الرد حول حقيقة علاقة إيمان الحسيني وعلي كاكولي لهم، قائلا: ً "لو سويت لقاء مع إيمان وعلي يقولوا لك".

وأوضح أن علي كاكولي وإيمان الحسيني لم يشعروا بالغضب منه قائلا: "ما زعلوا مني"، وذلك بعد أن شغل عبدالله بوشهري المتابعين طوال فترة عرض المسرحية بتلك الفيديوهات، وأشعل التكهنات حول ما يقصده، إلا أن علي كاكولي وإيمان الحسيني نفوا الأمر مؤكدين أن ما يجمع بينهما صداقة فقط وزمالة في العمل.

ورد عبد الله بوشهري على الجدل الذي أثاره خروج ليالي دهراب من عرض مسرحية صنع في الكويت بشكل مفاجئ بعد أن تدربت لأشهر مع فريق العمل، وتصدرت بوستر العرض بالفعل، وقدمت العرض الأول للمسرحية، وأثارت جدلاً كبيراً بعد أن تحدثت عن تعرضها لمؤامرة واستبعادها من العمل بعد أن شعرت بالتعب خلال أحد العروض.

حقيقة تعرض نجوم صنع في الكويت للإغماءات

ونفى عبد الله بوشهري تعرض فريق العمل للإرهاق والتعب بسبب عدد العروض الكبير للغاية الذي وضعته إدارة المسرحية للعرض يومياً، مشيراً إلى أن ذلك العدد لم يستمر طوال أيام العرض، ولكن كان فقط أيام عيد الفطر.

وأوضح أن التعب كان يعطي له دفعة للأمام؛ لأنه مؤشر على نجاح المسرحية الكبير الذي دفع الجمهور لحضور الكثير من العروض لها، قائلاً: "كان فيه تعب بس في نفس الوقت 10 عروض في اليوم كنا نتعب بس يعطينا باور؛ لأن هذا نجاح وهذه المسرحية ناجحة للغاية كان يومين فقط 10 عروض ليس كل الشهر اللي عرضنا فيه في عيد الفطر بعض الأيام كانت 5 عروض أو 3 عروض".

ونفى الفنان الكويتي ما تردد عن تعرض الكثير من نجوم العمل لحالات إغماء وإرهاق جراء عدد العروض التي وصلت إلى 170 عرضاً داخل الكويت، مشيراً إلى أنه تم تصوير المسرحية، وإذا كان هناك إرهاق لن يتم هذا الأمر.

ولفت إلى أن هناك شخصاً واحداً فقط شكى من العروض، وانسحب من العرض، في إشارة إلى الفنانة الكويتية ليالي دهراب، قائلاً: ما كان فيه حالات إغماء انا طلبت فيتامينات تعطي POWER وصورنا أول يوم لو كان فيه تعب ما كنا صورنا، ما حد اشتكى غير شخص واحد، وانسحب من العرض".

يذكر أن المسرحية عرضت على مدار شهر في الكويت، حضرها عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير كان من بينهم أبناء الفنان الكويتي عبد الله بوشهري.

وعن رغبة أبنائه في دخول عالم الفن والتمثيل، أوضح عبد الله بوشهري أنه لن يمانع هذا الأمر إذا كان هذا قرارهم، موضحا: "اللي بيدهم ياه لما يكبرون ويحددون مستقبلهم، وإذا يرغبون أي مساعدة راح أساعدهم، بنتي داليا تحب التمثيل، ومثلت في عرض معنا في صنع في الكويت".

وعن أعماله المرتقبة ضمن موسم دراما رمضان 2025، أوضح أنه لن يكون مخرج هذا الموسم، وسوف يظهر كممثل ضمن مسلسل لعبة الكبار للمخرج أحمد عبد الواحد من إنتاج إيغل فيلم، وتحفظ على ذكر تفاصيل العمل، موضحاً أنه ما زال مبكراً الكشف عن هذا الأمر، مشيراً إلى أن البطولة يشاركها فيها شجون الهاجري وفاطمة الصفي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق