خاص| أحمد سعد ميشو عن فيديو المناشدة لقلة الأعمال: كان تلقائي مش تسول واحنا بنطالب بحقنا - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net  


نشر الفنان أحمد سعد ميشو وزوجته الفنانة رحاب حسين فيديو يتحدثون فيه عن قلة الأعمال الفنية المعروضة عليهم ويناشدون بحل تلك الأزمة.


وتواصل الفجر الفني مع أحمد سعد ميشو ليكشف عن تفاصيل تلك الفيديو

 

وقال أحمد سعد ميشو في تصريح خاص لـ الفجر الفني: "فكرة الفيديو تلقائية من زوجتي وكانت بسبب انزعاجنا لأن لدينا 4 أولاد في فترة دراسة، ولم نعلم أسباب عدم وجود شغل وكل علاقاتنا بالوسط الفني جيدة ويشهدوا لنا على موهبتنا وألتزامنا، وأحنا بنسال عن سبب أن  مبيتعرضش علينا أعمال ولما  بتعرض عمل بيكون كل فترة ومشاهد صغيرة لا نستطيع إظهار موهبتنا من خلالها أو لا يتناسب مع ما تم تقديمه من قبل، طبعا الدور مش بحجمه ولكن من حقنا إظهار موهبتنا".

 

واستكمل:"هى اتكلمت في الفيديو من تلقاء نفسها لأن ليس من عادتها ذلك ولكن هذا بسبب الزهق، والفكرة أن الشغل ليس فلوس فقط فهى مستورة الحمد لله، لكن التمثيل هى شغلانتنا الوحيدة ده لو موظف وطلع معاش بيكون حاسس بملل لإنه اعتاد على الشغل، فلا يصح أن نظل فترات طويلة دون شغل ".

 

أما عن فكرة التواصل أضاف: "لم يتم التواصل حتى الآن من قبل أي جهة مسئولة، لكن هناك تواصل من قبل الصحفيين والقنوات، وهناك وعود شفهية من بعض الأشخاص في الوسط الفني ولكن لم تترجم إلى عمل حقيقي بعد، واحنا مش بنتسول أحنا بنطالب بحقنا، وقدمنا أعمال ناجحة والجمهور بيحبنا وبيقابلنا في الشارع يتصور معانا ويسأل انتوا بعيد ليه ومش بنكون عارفين نقولهم ايه ".

 

وعن فكرة إتاحة عمل مشروع بجانب التمثيل قال: "لا مش حابين نشتغل غير التمثيل وأي مشروع أخر يحتاج رأس مال وهذا يأتي من الشغل مثل ما عمل كثير من الفنانين ".


وعن ظهوره في الجزء الثاني من جودر  أشار:" لم أشارك في الجزء الثاني كنت ضيف شرف في الجزء الأول بحلقة، والمسلسل كان 30 حلقة ورجعوا عملوه 15 ف كان هناك مشاهد متصوره وبيسكملوا الباقي نظرًا لأنه يتم تصويره في أماكن مختلفة وبه جرافيك وهكذا ".

 

أما عن تواجده في أعمال لم يشارك بها قال ممازحًا: "والله مش عارف جوجل فعلا الأعمال مصممين اني في أبو العروسة وانا مصورتش اي مشهد فيه فمش عارف ليه بيكتبوا اني في المسلسل ممكن يكون في حد شبهي ".

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق