عاجل

جائزة سنغافورة الكبرى.. نوريس الأسرع في التجارب الحرة الأخيرة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جائزة سنغافورة الكبرى.. نوريس الأسرع في التجارب الحرة الأخيرة - اخبارك الان, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 04:32 مساءً

حقق لاندو نوريس، سائق مكلارين، السبت، أفضل زمن بفارق نصف ثانية تقريبًا، في التجارب الحرة الأخيرة، لسباق جائزة سنغافورة الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، بعد توقف التجارب المنظمة نهارًا لفترة وجيزة في بدايتها، بسبب ظهور سحلية كبيرة في الحلبة.
وبدا نوريس، الذي كان الأسرع أيضًا الجمعة، هو الأوفر حظًا للفوز بالسباق الذي يُلعب تحت الأضواء الكاشفة الأحد، بعد أن قطع حلبة مارينا باي في زمن قدره دقيقة واحدة و29.646 ثانية.
وكان جورج راسل، الذي تعرض لحادث بسيارته المرسيدس الجمعة، أبطأ بفارق 0.479 ثانية، بينما جاء أوسكار بياستري، سائق مكلارين، في المركز الثالث بفارق 0.785 ثانية.
وقال نيكو روزبرج، بطل 2016، لقناة سكاي سبورتس: «لاندو ينتمي إلى فئة خاصة به، الطريقة التي يقود بها سيارته تضعها على المسار الصحيح، إنه يبدو قويًّا هناك، وكل شيء قريب من الكمال».
ويتأخر نوريس بفارق 59 نقطة عن بطل العالم ثلاث مرات، الهولندي ماكس فيرستابن، سائق ريد بول، بينما تتبقى سبع جولات، وثلاثة سباقات سرعة على نهاية الموسم.
واحتل فيرستابن، الذي لم يسبق له الفوز في سنغافورة وعانى من أسوأ عطلة نهاية أسبوع له في المدينة العام الماضي، المركز الرابع وهو تحسن كبير مقارنة بالجمعة، وجاء أبطأ من نوريس بفارق 0.894.
واحتل شارل لوكلير وكارلوس ساينز، سائقا فيراري، المركزين الخامس والسادس، بينما جاء لويس هاميلتون، سائق مرسيدس وبطل العالم سبع مرات، في المركز السابع.
وواصل فريق وليامز أداءه القوي بفضل سائقه أليكس ألبون، الذي حلَّ في المركز الثامن، وفرانكو كولابينتو في المركز التاسع.
وأكمل فرناندو ألونسو، سائق أستون مارتن، المراكز العشرة الأولى.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق