باجة: تأسيس ثاني شركة اهلية بمجاز الباب في اقل من شهر - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
باجة: تأسيس ثاني شركة اهلية بمجاز الباب في اقل من شهر - اخبارك الان, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 05:09 مساءً

باجة: تأسيس ثاني شركة اهلية بمجاز الباب في اقل من شهر

نشر بوساطة وات في الشروق يوم 21 - 09 - 2024

2326843
نعقدت اليوم السبت بمقر المدرسة العليا للمهندسين بمجاز الباب من ولاية باجة، الجلسة العامة التاسيسية للشركة الاهلية "غانم الخير" التى ستختص فى مجال الزراعات الكبرى والانتاج الحيواني وانتاج السلجم الزيتي، وتعد هذه الشركة الاهلية الثانية التى يتم بعثها بمجاز الباب فى المجال الفلاحي، فى ظرف اقل من شهر، حيث كانت قد انعقدت يوم 31 اوت المنقضي بنفس المكان، الجسلة التاسيسية للشركة الاهلية بضيعة الصميعة بتوكابر.
وافاد معتمد مجاز الباب مراد الماكنى صحفية وكالة تونس افريقيا للانباء بان الشركة الاهلية غانم الخير، ستتركز بضيعة غانم بمجاز الباب على مساحة 470 هكتارا من الاراضي التى يتصرف فيها حاليا ديوان الاراضي الدولية والتى اعتبر انها شبه مهملة.
وأعتبر ان تكوين هذه الشركة الاهلية، من شانه احكام استغلال الضيعة المهملة، وادخالها فى الدورة الاقتصادية من جديد، والمساهمة فى التنمية، خاصة انها تضم 50 مكتتبا من الشباب، منهم عدد كبير من اصحاب الشهائد العليا والفلاحين من ابناء المنطقة.
تجدر الاشارة الى ان الجلسة التاسيسية، انعقدت بحضور المدير الجهوى للتشغيل بباجة حاتم الريحاني، وعدد من ممثلي الادارات والوزرات الفاعلة فى التنمية.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق