عاجل

مع بداية الدراسة.. طرح 6 آلاف طبق بيض بأسعار مخفضة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مع بداية الدراسة.. طرح 6 آلاف طبق بيض بأسعار مخفضة - اخبارك الان, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 07:21 مساءً

قال أحمد نبيل، رئيس شعبة بيض المائدة باتحاد منتجي الدواجن، إن أسعار البيض في الأسواق ستنخفض خلال الفترة المقبلة بشكل ملحوظ مع دخول المدارس، خاصة بعد أن جرى ضخ نحو 6 آلاف طبق من بيض المائدة لدى منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

نبيل: توزيع 6 آلاف طبق بيض لدى المنافذ

أضاف «نبيل» في بيان، أنه جرى توزيع 2000 طبق إلى شركة النيل الحكومية، و2000 طبق إلى الشركة العامة، و2000 طبق آخرين للشركة المصرية سيتم ضخها غدًا، مع أول أيام العام الدراسي الجديد 2024-2025.

وأكد أنه مع ضخ كميات من البيض غدًا، فسيكون جرى ضخ 6 آلاف طبق بيض في الأسواق، بزيادة 2000 طبق عما جرى الإعلان عنه فيما سبق.

وأشار إلى أن المبادرة الخاصة بشعبة بيض المائدة لدى اتحاد منتجي الدواجن كانت قد أعلنت رسميا من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية والزراعة، وأكدت طرحها لبيض المائدة في الأسواق للحيلولة دون ارتفاع الأسعار في الأسواق، ولرفع الأعباء من على كاهل المواطن.

وشدد على أنه سيتم بيع طبق بيض المائدة بسعر 150 جنيهًا فقط لا غير، بتراجع 20 جنيهًا في سعر الطبق بالمقارنة بسعر الطبق خارج المنافذ، وذلك بعد التنسيق مع الشركة القابضة لزيادة معدلات الضخ وفق احتياجات المواطنين.

وجاء ذلك الطرح بداية لتطبيق مبادرة شعبة البيض ودورها في المساهمة في رفع الضرر عن المواطنين الفترة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق