عاجل

بلان: خسرنا أمام قاهر الجميع.. ومشاركة العمري والشنقيطي مسؤوليتي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بلان: خسرنا أمام قاهر الجميع.. ومشاركة العمري والشنقيطي مسؤوليتي - اخبارك الان, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 12:36 صباحاً

اعترف الفرنسي لوران بلان، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، لمنافسه الهلال بالأفضلية على جميع فرق دوري روشن السعودي، مؤكدًا إنهاء «الأزرق» كلاسيكو السبت عمليًّا بعد هدفيه المبكرين.
وخلال مؤتمرٍ صحافي، تلا اللقاء الذي حسمه الهلال 3ـ1 ضمن الجولة الرابعة «نحلم ونحقق»، قال المدرب: «لعبنا ضد فريقٍ كبيرٍ، وقوي، ولديه مدربٌ رائعٌ، ومستقرٌّ مع لاعبيه منذ عامٍ كاملٍ، وكانوا أفضل منا، وحاولوا حسم الأمور من الدقائق العشر الأولى، وهذا هو الواقع الذي شاهدناه».
وأضاف: «لدينا ما نندم علينا، فاستقبال هدفين مبكرين ليس بالأمر الجيد، وهذا غيَّر شكل المباراة بالكامل».
وتابع مثنيًا على منافسه: «الهلال أفضل من الجميع، وليس الاتحاد فقط، وكل الفرق السعودية خسرت أمامه. بالطبع أريد هزيمته، وأي مدربٍ يستطيع قول ذلك، لكن داخل الملعب أمام عناصرهم، والوقت الذي قضوه سويًّا، يظل تحقيق ذلك صعبًا للغاية».
وعن إجرائه بعض التغييرات على التشكيل مقارنةً بلقاء الوحدة السابق، وإشراكه المدافع عبد الإله العمري، والظهير مهند الشنقيطي من البداية، علَّق قائلًا: «أحدثت تغييرين فقط، والشنقيطي كان يقدم أداءً رائعًا، وعبد الإله كذلك. ميتروفيتش تحلَّى بالقتالية، وكسب الالتحامات ضد المدافعين، لكنني ارتأيت أنهما كانا الأنسب، وهذا هو عملي، اتخاذ القرارات».
وأردف: «من الحكمة إدراك الفوارق بين الطرفين، مع ذلك الاتحاد في اعتقادي كان في إمكانه القتال أكثر والكرة بحوزته، لكن الهلال كان أفضل منا. لست سعيدًا بذلك، لكنها الحقيقة. المنافس لديه فريقٌ رائعٌ ومتجانسٌ، وعالي المستوى، وأحييه على ما قدَّمه».
وأكمل: «علينا استيعاب هذه الحقيقة، والعمل للتحسُّن، وتكرار ما فعلناه في لقاء الوحدة، لأننا لم نلعب كفريقٍ مثل المباريات السابقة».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق