أخبار الرياضة - في كأس الملك.. الوحدة والأخدود يواجهان الفيصلي والعربي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
ينطلق مساء اليوم (الأحد) دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بإقامة ثلاثة لقاءات؛ أبرزها مواجهة القادسية بضيفه العروبة (9:00م)، وفي ذات التوقيت يستضيف الوحدة ضيفه الفيصلي، فيما يلتقي الأخدود فريق العربي (6:35).

على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، يلتقي القادسية ضيفه العروبة في أقوى مواجهات الليلة، ويدخل فريق القادسية هذا اللقاء بحثاً عن الانتصار والتأهل للدور واستعادة ثقة الجماهير بعد تعثره في آخر جولتين في دوري المحترفين، رغم بدايته القوية بتحقيق انتصارين ولكنه خسر وتعادل بعد ذلك، فيما يدخل العروبة منتشياً بصحوته في دوري المحترفين بحصد أربع نقاط في أخر جولتين بتعادل وانتصار، ويطمح لمواصلة مشوار النتائج الإيجابية والفوز في لقاء الليلة لإسعاد الجماهير بالتأهل لدور الـ16. وعلى استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، يطمح الوحدة لاستعادة ثقة جماهيره بعد الخسارة في آخر لقاءين في دوري المحترفين من خلال الفوز على ضيفه الفيصلي والتأهل للدور الثاني، فيما يطمح الفيصلي لإثبات قوته وتكرار ما فعله في الموسم الماضي عندما وصل لدور الـ8 رغم تواجده في دوري يلو للدرجة الأولى.

وعلى استاد مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران، يواجه الأخدود نظيره العربي في لقاء صعب للفريقين، رغم تواجد الأخير في دوري الدرجة الأولى.


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - في كأس الملك.. الوحدة والأخدود يواجهان الفيصلي والعربي - اخبارك الان, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 01:19 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق