عاجل

«التخطيط الاستراتيجي ومتابعة الأداء» ورشة عمل في كلية التجارة بجامعة بنها - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«التخطيط الاستراتيجي ومتابعة الأداء» ورشة عمل في كلية التجارة بجامعة بنها - اخبارك الان, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 11:45 صباحاً

نظمت الوحدة المركزية للتخطيط الاستراتيجي بجامعة بنها، ورشة عمل عن «التخطيط الاستراتيجي ومتابعة الأداء» في كلية التجارة، برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

تدريب فريق تنفيذ الخطة الاستراتيجية 

وأكدت الدكتورة فاطمة عبد الوهاب مدير التخطيط الاستراتيجي للجامعة، حرص الوحدة المركزية للتخطيط الاستراتيجي بجامعة بنها على تدريب الفريق التنفيذي للخطة الاستراتيجية بالكلية وتنمية مهاراته في متابعة تنفيذ الخطة من خلال تعريفهم بنظام المتابعة الإلكترونية «أداء» وكيفية إدخال البرامج ومؤشرات الأداء وإنجازات الكلية على التطبيق.

وأشارت إلى أوجه الدعم التي تقدمها الجامعة لتوطين استخدام تطبيق أداء في متابعة تنفيذ الخطط الاستراتيجية للجامعة والكليات.

الانتهاء من الخطة الاستراتيجية سريعا

من جانبه أشاد الدكتور مجدي المليجي القائم بعمل عميد كلية التجارة، بفريق التخطيط الاستراتيجي بالكلية واجتهاده في إنجاز الخطة في صورتها النهائية، مؤكدا حرص الكلية على سرعة الانتهاء من إعداد خطتها الاستراتيجية واعتمادها وتفعيلها في أقرب وقت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق