سئمت من النفاق والشلالية.. كريم الحسيني يعلن اعتزاله الفن| القصة الكاملة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سئمت من النفاق والشلالية.. كريم الحسيني يعلن اعتزاله الفن| القصة الكاملة - اخبارك الان, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 01:15 مساءً

أعلن الفنان الشاب كريم الحسيني اعتزاله الفن من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مشيرًا فيه إلى تفاصيل عديدة في الوسط الفني وفجر من خلال هذا المنشور العديد من المفاجآت حول أبرز نجوم الوسط الفني الذين يحظوا بعدد لا حصر له من الجمهور ومحبينهم، وجاءت تصريحات كريم الحسيني صادمة للجمهور عن الفنانين، ومن أبرز الفنانين الذين أشار لهم كريم الحسيني في منشوره أحمد العوضي ومحمد رمضان الذين أكد أنهم لم يتواصلوا معه أو يردوا على اتصالاته منذ أكثر من 5 سنوات، وروى موقف لمحمد رمضان جاء صادم للحمهور، ونرصد فيما يأتي تصريحات الفنان كريم الحسيني.

fe01155ddd.jpg
اعتزال كريم الحسيني 

سئمت من الشلالية والمحسوبية.. اعتزال كريم الحسيني الفن

أعلن الفنان كريم الحسيني اعتزاله الفن في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يرصده موقع تحيا مصر، فجر من خلاله مفاجآت صادمة للجمهور كما أعلن اعتزاله الفن مشيرًا إلى السبب وهو الشلالية وانتشار المحسوبية والواسطة والنفاق، وأحدث منشور كريم الحسيني حالة واسعة من الجدل في الوسط الفني وضجة واسعة مما جعل اسمه يتصدر محركات البحث، وقال كريم الحسيني عن اعتزاله: “قررت أعتزل السعي في الوسط الفني الجميل لأنني فعلًا فنان قديم نوفي أنتمي الى زمن الفن الجميل الأبيض والاسود وماسبيرو زمان، قررت أن أعتزل السعي في دراما رمضان لأنني ولله الحمد تقاعد عن العمل منذ عام 2021 حيث آخر مسلسل شاركت فيه كان (اللي مالوش كبير) .. ومن وقتها وانا أحاول أن أسعى بكل طاقتي وجهدي وإيمانى ويقيني بأنها ستأتي ولكنها لن تأتي بعدلقد تعبت وسئمت من هذا الضجيج وهذا النفاق والرياء والمحسوبيه والشلاليه”.

وتابع: "أنا خريج المعهد العالي للفنون المسرحيه قسم تمثيل وإخراج بتقدير جيد جدا قمت بعمل الدراسات العليا في فنون الإخراج وأقوم بتدريس التمثيل على مستوى الجامعات والورش وأقوم بتدريس ماده الدوبلاج والتمثيل الاذاعي والتعليق الصوتي على مستوى الجامعات والورش أيضا 
أعمل بالمسرح (مسرح الدوله) الذي إحتضنني ولكني (موظف) بمسرح الدوله .. فأقوم بعمل المسرحيه كبطوله وأتقاضى عليها 5000 جنيه فى الشهر بعض الضرائب 3000 هل هذا يعقل".

كريم الحسيني: محمد رمضان والعوضي مبيردوش عليا من سنين

تابع الفنان كريم الحسيني حديثه في منشوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكشف مفاجآت من العيار الثقيل حول أبرز وألمع نجوم الفن الفترة الحالية والذين من بينهم محمد رمضان والنجم أحمد العوضي، وأكد كريم الحسيني أن النجم محمد رمضان والنجم أحمد العوضي لم يردوا على مكالماته منذ أكثر من 5 سنوات، كما أشار إلى موقف صادم للفنان محمد رمضان جعله يمنع التواصل معه من وقتها، وقال: “شكرًا للنجم محمد رمضان عن عدم رده على مُكلماتى، منذ 2018 الى الآن.. وأشكره كثيراً عن موقف بطولي فعله معي في مسلسل موسى حيث قُمت بإنتظاره على باب الكرفان الخاص به رغم أنه كان يعلم أنني واقفاً على الباب من الساعه 3:00 عصرا الى 9:00 ليلاً حتى أدخل كي أسلم على النجم ولم أخجل من السعي لأنه كان صديقا قديماً مُقرباً، بل إنتظرتُ ٦ ساعات مع الفنان رياض الخولي والفنان مفيد عاشور وعندما قابلته الساعه 9:00 تعامل معي على اني معجب لم يتذكر إسمه .. منذ هذا اليوم أُصبت بذبحه في قلبي من هذا التعامل”.

وتابع حديثه عن النجم أحمد العوضي: “لم يرد على مكالماتي منذ 2021 وخاصه بعدما فتحت مشروعي الخاص (عربيه القهوه) وكتب بوست عظيم على السوشيال ميديا أنه يدعمني ومن وقتها وأنا أتصل به وأُرسل له رسائل على الوتساب ولم يرد على مُكلماتى”.

وتابع كريم الحسيني حديثه مشيرًا إلى عدد من المخرجين والكاستينج والمنتجين الذي أكد أنهم يستبعدونه من أعمالها عن عمد ومن المخرجين من لم يردةا على مكالماته ومن بينهم المخرج أحمد خالد موسى والمخرج بيتر ميمي وغيرهم.

e815776fc9.jpg
كريم الحسيني يعلن اعتزاله 

آخر أعمال كريم الحسيني 

كان آخر أعمال كريم الحسيني هو مشاركته في مسلسل اللي مالوش كبير بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وتم عرضها في رمضان 2021 ونال المسلسل وقتها صدى ونجاح واسع ليكون آخر أعمال كريم الحسيني منذ 4 سنوات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق