عاجل

غرفة صناعة الملابس باتحاد الصناعات تعلن توفير 1000 فرصة عمل وبرامج للتدريب - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

وقعت غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات باتحاد الصناعات المصرية برئاسة د.محمد عبد السلام بروتوكول تعاون مع نادي روتارى مصر برئاسة المحافظ د.شريف أديب من أجل التدريب وإتاحة  1000 فرصة عمل للشباب من الجنسين .

ويأتي هذا البروتوكول فى إطار الاهتمام بتدريب وتوظيف الشباب وإتاحة فرص عمل جديدة، في ظل التعاون البناء بين اتحاد الصناعات وغرفة صناعة الملابس ونادي روتاري مصر.

وشدد الدكتور محمد عبد السلام رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات، على تكثيف العمل مع كافة الجهات والمؤسسات من أجل دعم خطط الدولة المصرية في توفير مزيد من فرص العمل للشباب، خاصة وأن قطاع الملابس الجاهزة  يعد أحد أهم القطاعات الموفرة للوظائف في مصر.

وأضاف "عبد السلام" على هامش توقيع البروتوكول، أن غرفة الملابس والمفروشات باتحاد الصناعات تحرص على التعاون مع نادي روتارى مصر برئاسة المحافظ د.شريف أديب، بوصفه أحد أهم الكيانات الداعمة لملف توفير فرص العمل للشباب.

وأوضح رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة، أن الغرفة تفتح باباً للتعاون مع جميع الجهات الحكومية والرسمية ومنظمات الأعمال ومنظمات المجتمع المدني من أجل توفير مزيد من الوظائف، خاصة للمرأة والتي تمثل نسبة تصل 70 % من العمالة في قطاع صناعة الملابس.

وصرح الدكتور شريف أديب محافظ المنطقة الروتارية، أن الروتارى تكثف جهودها وتوحدها مع الدولة من أجل تحقيق مبادرة السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى فى تطوير مصر 2030 لدولة متطورة ورقمية و أن الروتارى يعمل دائماً على التعاون مع القيادة السياسية فى مصر.

وصرحت هبة قابل رئيس اللجنة المهنية والتى قامت بتنظيم هذا اللقاء، أن الهدف من هذا البروتوكول هو تدريب وتوفير فرص عمل للشباب خاصة فى الاماكن النائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق