عاجل

الليلة .. حفل غنائي لـ مجد القاسم على هامش مهرجان الغردقة السينمائى - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الليلة .. حفل غنائي لـ مجد القاسم على هامش مهرجان الغردقة السينمائى - اخبارك الان, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 02:37 مساءً

الحفل يحيه الفنان مجد القاسم، ويحضره ضيوف المهرجان  من نجوم السينما وصناعها، وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الفنانين العرب،  المجتمع  بمدينة الغردقة.

يقدم مجد القاسم خلال الحفل باقة من اشهر أغانية، ومنها  غمض عنيك،  رفقة مولاتى، لعبتك، اسمع بقى، قسوة قلبك، من هنا بدأ الكلام وغيرها من الأغاني  التي عشقها جمهور الطرب العربي الاصيل.

يتضمن الحفل أيضا فقرة للموسيقار الدكتور أحمد الجبالي ، يقدم من خلالها فاصلا للعزف المنفرد على الجيتار يتضمن باقة من  الالحان الشرفية ومقطوعات من اشهر الأعمال الموسيقية عالمية.

كما يضم برنامج الحفل فقرة استعراضية  لفرقة الشو الروسي، والتي تقدم مجموعة من الرقصات الاستعراضية العالمية.

 مهرجان الغردقة لسينما الشباب تنظمه مؤسسة فنون للثقافة والإعلام تحت رعاية وزارات الثقافة والسياحة والشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر ،  وتعقد دورته الثانية في الفترة  من 19 وحتي 24 سبتمبر 2024 ويتضمن مسابقات لأفلام الشباب من الأعمال الأولي لمخرجيها ومؤلفيها أو الأعمال التي تتناول قضايا خاصة بالشباب من الأفلام الطويلة والقصيرة ومسابقة لأفلام الطلبة كما يخصص المهرجان جائزة  تحت عنوان الجائزة الخضراء تمنح للأفلام التي تدعم فكرة الحفاظ علي البيئة والمناخ .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق