الوسيم نيفيز.. عاشق ديبورا.. ورجل المعارك الكبرى - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الوسيم نيفيز.. عاشق ديبورا.. ورجل المعارك الكبرى - اخبارك الان, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 04:48 مساءً

قبل نحو 24 ساعة من الكلاسيكو، خطف البرتغالي روبن نيفيز الأضواء خارج الملعب بإطلالته المميزة ووسامته وهو يرتدي الزي السعودي احتفالًا باليوم الوطني الـ 94 رفقة زوجته ديبورا لورينسو، التي احتفلت هي الأخرى على غرار بقية نجوم الهلال بالمناسبة الغالية على قلوب السعوديين جميعًا، لكنه عاد ليتصدر المشهد كعادته في المباريات الكبيرة، واضعًا بصمته أمام الاتحاد في كلاسيكو الجولة الرابعة «نحلم ونحقق» من دوري روشن السعودي، بصناعته هدفين خلال انتصار الهلال بنتيجة 3ـ1، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، السبت.
قبل عشرة أعوام، تعرَّف نيفيز، الذي كان صاعدًا إلى فريق بورتو البرتغالي، على ديبورا وعلى الفور، بدأت قصة حبِّهما التي تُوِّجَت منتصف 2018 بالارتباط الرسمي المعلن وأنجب منها مارجريدا ومارتيم ثم ماتيو ومن أجلهم غادر القارة العجوز، وهو ابن الـ 26 عامًا فقط، وانتقل إلى الهلال. يقول: «نظرتُ إلى مستقبل عائلتي في كل قراراتي الكروية، واتخذت القرار الصحيح باللعب لأكبر أندية آسيا».. إنه الفريق الذي احتفل معه نيفيز كثيرًا وحقق رفقته أربعة ألقاب لم يلامسها من قبل، وفي كل هذا كانت بصمته حاضرة وواضحة عقب حصده مع الأزرق بطولة دوري المحترفين السعودي موسم 2023ـ2024، وكأس الملك في الموسم ذاته، إضافة إلى لقبين في بطولة كأس السوبر السعودي.
قبل كلاسيكو السبت، امتلأت قلوب الهلاليين بالطمأنينة، ظهر نيفيز في قائمة الكلاسيكو بعد شكوك من دخولها إثر معاناته من شد عضلي، وصنع الهدف الأول في شباك الاتحاد، بعد أن مرَّر الكرة العرضية، سجَّل منها زميله ألكسندر ميتروفيتش، قبل أن يمرر كرة الهدف الثالث إلى زميله سالم الدوسري، الذي انفرد بالمرمى محرزًا في شباك الصربي بريدراج رايكوفيتش، ليحصل على التقييم الأعلى بـ 8.8، وفقًا لموقع «سوفا سكور» العالمي المهتم بالأرقام والإحصاءات.
تألق نيفيز في المباريات الكبيرة على الملاعب السعودية أمر مألوف منذ انتقاله إلى صفوف الهلال، صيف 2023، إذ صنع هدفًا لزميله سيرجي سافيتش أمام الاتحاد أيضًا في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، حين فاز فريقه 3ـ1.
والصناعة من عادات المحور المنضبط على غرار هدف الفوز للهلال أمام الأهلي في كلاسيكو الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي، موسم 2023ـ2024، حين سجَّل البرازيلي مالكوم فيليبي الهدف الثاني في الدقيقة 89.
في الديربي وأمام الجار العنيد، كانت بصمة نيفيز واضحة إثر صناعته فوز فريقه على النصر بنتيجة 4ـ1، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي لعام 2024، بعد أن صنع الهدف الثاني لزميله الصربي ألكسندر ميتروفيتش، ليتقدم الهلال حينها بنتيجة 2ـ1 قبل أن يسجل هدفين آخرين، ويفوز بأربعة، بعد أن كان متأخرًا بهدف.
ولم يكتفِ نيفيز بحضوره الطاغي في المباريات الكبيرة مع الهلال، أمام الاتحاد والأهلي والنصر، إذ إنه وصل إلى أفضل معدلاته على مستوى صناعة الأهداف طوال مسيرته الكروية، بعد انتقاله إلى الأزرق العاصمي.
وخلال 61 مباراة مع الهلال في مختلف المسابقات، تمكن نيفيز من تسجيل سبعة أهداف، إضافة إلى صناعته 18 هدفًا، وهو أعلى رقم يصل إليه على مستوى صناعة الأهداف طوال تاريخه.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق