عاجل

09:00 مساء.. الألعاب النارية تضيء 13 مدينة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
09:00 مساء.. الألعاب النارية تضيء 13 مدينة - اخبارك الان, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 06:35 مساءً

تطلق الهيئة العامة للترفيه «GEA» عند الـ 09:00 من مساء الأحد أولى الألعاب النارية التي تأتي ضمن الاحتفال باليوم الوطني الـ 94.
وتنظم العروض في العاصمة الرياض في حديقة أم عجلان من الـ 09:00 مساءً لمدة سبع دقائق، وفي جدة عروس البحر الأحمر سيشاهدها الجمهور في ممشى «البروميناد»، وفي مدينة الخبر، ستكون منصة المشاهدة بالقرب من كورنيش الخبر الشمالي.
وضمن الاحتفالات ستنطلق الألعاب النارية في بقية مدن السعودية بشكل متزامن أيضًا.
وستجرى العروض في حديقة الشرق في بريدة في الـ 09:00 مساءً، بينما تستضيف تبوك احتفالاتها في حديقة النظيم المركزية، وفي المدينة المنورة، ستنطلق الألعاب في حديقة الزهور، بينما ستشهد أبها عرضًا مميزًا في حديقة المطل.
أما في حائل، سيحتفل المواطنون في متنزه المغواة الترفيهي للاحتفالات، بينما ستستضيف عرعر عرض الألعاب النارية في متنزه برج الشمال، بينما تنظم نجران احتفالاتها بالقرب من مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.
وتحتفل الباحة بهذه المناسبة الوطنية في متنزه الأمير حسام بن سعود، فيما سيكون الإطلاق في الـ 10:00 مساءً في الجوف بمركز الأمير عبد الإله الحضاري، وفي جازان سيشهد الجمهور عرض الألعاب النارية في كورنيش جازان.
يذكر أن شاشة قناة السعودية، والسعودية الآن، ستنقل على الهواء مباشرة لقطات الألعاب النارية التي تنطلق في مختلف مدن السعودية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق