«جابها الذيب.. مبروك النامُوس» - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«جابها الذيب.. مبروك النامُوس» - اخبارك الان, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 07:00 مساءً

أشعلت منقية «شقح النصر» لمالكها غازي الذيابي، الفائزة بالمركز الأول في فئة جمل 30 شقح بمهرجان جادة الإبل في الطائف، منصات التواصل الاجتماعي.
ووصل بث القناة الناقلة على منصة التدوينات القصيرة «إكس»، خلال إعلان النتائج النهائية، إلى 1.7 مليون مشاهدة، 470 ردًا، 438 إعادة نشر، 703 إعجابات، و143 اقتباسًا.
وقال عبد الإله الغيداني: «تختلف أو تتفق مع غازي الذيابي رجل مختلف وذكي إعلاميًّا ومثير للجدل، ويعرف من أين تؤكل الكتف، وقبيلة عتيبة بشكل عام قبيلة تزيد أي محفل وهج وإثارة، وأكبر دليل ابن دغيثر في السابق وغازي الذيابي اليوم»، وتجاوب معه محسن القثامي كاتبًا: «مبروك النامُوس يا عتيبة الهيلا».
وبيّن طارق أنه على الرغم من تحفظه على محتوى الذيابي، إلا أنه ناجح، قائلًا: «نختلف أو نتفق على محتوى غازي الذيابي، لكن الرجل ناجح وأنا يعجبني ويطربني الرجل الناجح، ويستاهل أبو ربيع الفوز، ومن تعب عشان شي يحصله، وأبو النصر تعب وحصل، وألف مبروك الأول يبو النصر»، وتفاعل معه ياسر السلمي بـ: «جابها ذيبان.. ويستاهل ومبروك، وكل المشاركين ما قصروا».
وأضاف نادر: «قال أبشروا بالأول وجابها، ألف مبروك»، ومثله عبد الله كاتبًا: «أي والله قال أبشروا بالأول وأنا أشهد إنه احتمى كلمته وتصاريحه، قال وطال وجمل جمهوره، كفوو والله يستاهل غازي الذيابي».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق