" مش من حقك أن الموضوع يصل لدرجة التقليل ".. شوبير يهاجم أحمد بلال بعد التصريحات الأخيرة عن القلعة البيضاء - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
" مش من حقك أن الموضوع يصل لدرجة التقليل ".. شوبير يهاجم أحمد بلال بعد التصريحات الأخيرة عن القلعة البيضاء - اخبارك الان, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 10:55 صباحاً

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، أحمد بلال لاعب الاهلي السابق، بعد التصريحات الأخيرة التي انتقص فيها من قيمة نادي الزمالك.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" من حقك طبعاً تقول اللاعب الفلاني أحسن لاعب في مصر والفريق ده أحسن فريق في مصر براحتك، وقول اللي في مزاجك واللي مقتنع بيه، يعني هناك شخص يقول الأهلي بنسبة 100 في المائة هيفوز في السوبر وواحد تاني يقول الزمالك هيفوز".

وتابع شوبير قائلاً:" ولكن مش من حقك أن الموضوع يصل لدرجة التقليل هنا مش حلو يا كابتن وتقول الزمالك هيسافرا ليه أنا لو منهم ما يسافروش هو بلال دمه خفيف ولذيذ، بس ده تقليل واصح، وغير مقبول الكلام ده، ويجب الاعتذار".

وأردف شوبير قائلاً:" يا كابتن بلال قول إنك شايف أن السوبر هيكون من نصيب للنادي الأهلي وده حقك رائك الشخص، ولكن مينفعش تسخر وتقلل من نادي الزمالك ده كيان كبير".

وأختتم شوبير قائلاً شوبير قائلاً:" عند الكلام عن نادي الزمالك يبقى فيه تقدير واحترام، ومش عيب  تقول مكانش قصدي وإن الموضوع كان على سبيل الهزار".

تصريحات أحمد بلال عن نادي الزمالك فى بطولة السوبر

ويذكر أن، سخر أحمد بلال في تصريحات تليفزيونية، من نادي الزمالك مطالبا الأبيض بعدم السفر إلى السعودية لمواجهة الأهلي لأن المباراة محسومة للمارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام الزمالك، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 27 من سبتمبر الجاري، على ملعب أرينا.

وتعد تلك المباراة، لها ظروف خاصة، لأنها تجمع بين قطبي الكرة المصرية، ولأنها مباراة ببطولة قارية، لذا يسعى كل فريق للفوز باللقب وإسعاد الجماهير.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تُنقل مباراة الأهلي والزمالك، عبر فضائية “ بي إن سبورت المفتوحة”، بتعليق عصام الشوالي.

كما أعلنت قناة “ إم بي سي مصر” الحصول على حقوق بث المباراة، التي سيتم التعليق عليها من خلال فارس عوض ومدحت شلبي، وكذلك تُذاع المباراة عبر فضائية أبو ظبي الرياضية.

تصريحات محمود الخطيب

وأضاف محمود الخطيب في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، في البداية بشكر ربنا سبحانه وتعالى على توفيق النادي الأهلي والفوز بالبطولات في الموسم الماضي واستمرار النجاحات.

وتابع محمود الخطيب، بشكر جماهير النادي الأهلي على الدعم الكبير وبعد ربنا سبحانه وتعالى، جماهير النادي الأهلي لهم دور كبير في فوز الفريق بالبطولات وهم سبب رئيسي.

وأكمل محمود الخطيب، بعد نهاية اليوم وخروج اللاعبين من ستاد القاهرة هناك مباراة هامة أمام الزمالك في السوبر الأفريقي والعديد من المباريات في الفترة المقبلة، ولا يوجد ظهور إعلامي لأي شخص داخل الفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق