عاجل

مسلسل FROM: عودة إلى أكثر المسلسلات رعباً على شاشة التلفزيون - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

يبدو الأمر وكأنه مر وقت طويل منذ أن كنا نختبئ في رعب من السكان الشيطانيين الذين يتجولون ليلاً في المدينة التي لا اسم لها، حيث حُوصر سكان FROM، فقد عاد عشاق ومتابعو الأعمال المرعبة لمتابعة حلقات جديدة من مسلسل الرعب FROM، حيث عُرضت أمس الحلقة الأول من الموسم الثالث للمسلسل بعد أن عُرض الموسم الثاني العام الماضي، بينما تم عرض الموسم الأول في 2022.

أحداث مسلسل FROM

قدم مسلسل الرعب الأصلي FROM من MGM + الرعب في موسميه الأولين، حيث تتبع القصة الغامضة سكان بلدة كابوسية في وسط الولايات المتحدة، تحاصر أولئك الذين يدخلونها، فيُجبروا على البقاء من قبل قوى قوية تسجن كل من يدخلها. يسعى السكان غير الراغبين في البقاء على قيد الحياة والبحث عن مخرج، ويعانون من مخلوقات ليلية مرعبة من الغابة المحيطة والأسرار المخفية في البلدة.
يمكنكم التعرف إلى أشهر الأفلام التي تروي قصص النجاحات الملهمة

طاقم العمل في الموسم الثالث

مع انتهاء الموسم الأول، وعرض الموسم الثاني، تركت نهاية الموسم الثاني الباب مفتوحاً أمام عودة العديد من الشخصيات الباقية، ومع وجود العديد من الألغاز التي لا تزال دون حل، فإن العودة الجماعية هي ما نحتاجه لهذا الموسم من العرض.

عاد هارولد بيرينو بدور بويد ستيفنز، شريف المدينة ورئيس البلدية بحكم الأمر الواقع، كما عادت كاتالينا ساندينو مورينو بدور تابيثا ماثيوز وإيون بيلي بدور جيم ماثيوز أيضاً.

وإلى جانب مجموعة من الوجوه العائدة، أضاف الموسم الثالث من FROM أعضاء فريق عمل جدد أيضاً، حيث انضم روبرت جوي من CSI: New York للعب دور هنري، وهو شخص متذمر غير محبوب. وفي الوقت نفسه، من المقرر أن تظهر سامانثا براون بدور أكوستا، وهي شرطية تقع في ورطة كبيرة.

المسلسل من تأليف جون جريفين. وقد عُرض الموسم الأول لأول مرة في 20 فبراير 2022 على Epix. في أبريل 2022، تم تجديد المسلسل لموسم ثانٍ، عُرض لأول مرة في 23 أبريل 2023 على MGM+. في يونيو 2023، تم تجديد المسلسل لموسم ثالث، عُرض لأول مرة في 22 سبتمبر 2024.
قد ترغبين في معرفة أفلام ومسلسلات تم الإعلان عنهم خلال مباراة السوبر بول 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق