وزير الأوقاف: نتعاون مع الأزهر لخدمة الإسلام وحل المشكلات وقضايا المجتمع - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الأوقاف: نتعاون مع الأزهر لخدمة الإسلام وحل المشكلات وقضايا المجتمع - اخبارك الان, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 05:41 مساءً

عبر الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، عن امتنانه لشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وحرصه على دوام الود مع المشيخة والمؤسسات الدينية، والتعاون والدعم والترابط والتلاحم في قضايا المجتمع ككل.

وقال وزير الأوقاف: «أكن كل التقدير والاحترام للأمام الأكبر شيخ الأزهر وحرصت على لقائه عبر عودته من أندونيسيا وأسعى دائما للتواصل والتنسيق مع المٌؤسسات الدينية حتى تصل إلى الشارع، ويشعر المواطن أن هناك تكاتفا بين المُؤسسات الدينية وأن تكون الرسالة واحدة هدفها بناء الوعي المُجتمعي وخدمة الدين الإسلامي والعمل على حل المشكلات وقضايا المجتمع الشائك».

حديث الدكتور أسامة الأزهري خلال اللقاء

وأضاف خلال لقائه مع مسؤولي الملف الديني: «امتد هذا الإجلال في أن أقوم بنفسي في احتفالية المولد النبوي الشريف وحمل كلمة فضيلة الإمام الأكبر ومساندته حتى المسرح تقديرا له لأنه أستاذي ورأس ورمز المؤسسات الدينية».

وأضاف:« نسعى لاستمرار العلاقة بيننا وبين الأزهر الشريف وأن يكون هناك تواصل دائم وتنسيق في كل الملفات التي تهم المجتمع والعمل على حلها ودراستها سويا، نحن في تكامل حتى يصل هذا الأمر لرجل الشارع العادي».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق