«دتكو» مقاول أول فندق من «غران ميليا» في دبي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

دبي: «الخليج»
أعلنت «إيه إس بي هوسبيتاليتي» عن تعيين شركة «دتكو للإنشاءات» كمقاول رئيسي لفندق «غران ميليا – دبي جميرا» المرتقب. وكونه سيصبح أول فندق شاطئي تحت العلامة التجارية «غران ميليا» في دولة الإمارات، سيشكل هذا المنتجع إضافة بارزة لقطاع الضيافة الفاخرة في دبي.
وفي منطقة رئيسية مميزة في «بورت دي لا مير» في جميرا، يمتد المشروع على قطعة أرض مساحتها 31066 متراً مربعاً، وتبلغ مساحته الأرضية الإجمالية 42522 متراً مربعاً، ومساحته المبنية 88909 أمتار مربعة. وسيتألف المنتجع من عدة مستويات، تشمل طابقين سفليين، وطابقاً أرضياً، وطابقاً للمرافق، وأربعة طوابق للغرف والأجنحة، والسطح العلوي، مع إطلالات على الخليج العربي من ثلاث جهات، بالإضافة إلى إطلالات على أفق المدينة، مما يجعله جوهرة ثمينة على ساحل دبي.
وقال هيدو سيبس، الرئيس التنفيذي لشركة «إيه إس بي هوسبيتاليتي»: «يعتبر «غران ميليا – دبي جميرا» أكثر من مجرد فندق آخر؛ هو وجهة أنيقة ارتسمت ملامحها من الشراكة الاستراتيجية بين «إيه إس بي هوسبيتاليتي» و«ميليا هوتيلز إنترناشيونال». إن هذا التعاون يجمع بين ثروة من الخبرة العريقة والرؤية الثاقبة لتقديم تجربة استثنائية للضيوف. ومن خلال الشراكة مع دتكو للإنشاءات، نحن على ثقة بأن رؤيتنا ستَـتحقّق وفق أعلى معايير الجودة والفخامة».
سيضم المنتجع ذو الخمس نجوم 380 غرفة وجناحاً، بما في ذلك 31 جناحاً حصرياً مع حمامات سباحة خاصة، ليستوعب ككل ما يصل إلى 1000 ضيف. وستتمتع كل غرفة بإطلالات على البحر والمدينة، مما يضع معياراً جديداً في عالم الضيافة الفاخرة للمسافرين بغرض الترفيه والعمل على حد سواء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق