عاجل

«كلاوديرا» تستعرض إعادة تشكيل المشهد التكنولوجي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

دبي: «الخليج»
كشفت «كلاوديرا»، الشركة العاملة في المنصات الهجينة المتكاملة للبيانات والتحليلات والذكاء الاصطناعي، عن أحدث التطورات في مجال تشغيل النماذج اللغوية الضخمة، وهندسة البيانات الحديثة، والبيئات السحابية الهجينة، وذلك خلال مؤتمر (إيفولف 24).
وشهد المؤتمر، الذي أقيم في 12 سبتمبر/ أيلول 2024 في متحف المستقبل بدبي، حضور أكثر من 400 من الرواد في القطاع والشركاء وخبراء البيانات، حيث تم استعراض كيفية إعادة تشكيل هذه الابتكارات للمشهد التكنولوجي.
قدم المؤتمر تحليلاً عميقاً لكيفية قيام حلول الذكاء الاصطناعي بثورة في إدارة البيانات، من خلال تحويل البيانات غير المنظمة، إلى رؤى قابلة للتنفيذ وتشغيل النماذج اللغوية الضخمة على نطاق واسع.
كما تم التركيز على تطور منصات البيانات، مع تسليط الضوء على كيفية تحسين الهندسة الحديثة للبيانات لعملية صنع القرار وإدارة البيانات، ودمج استراتيجيات السحابة الهجينة.
شدد تشارلز سانسبيري، الرئيس التنفيذي للشركة، على الأهمية الاستراتيجية لمنطقة الشرق الأوسط في خطط الشركة العالمية، التي تشهد تحولاً رقمياً متسارعاً.
وشهد الحدث مشاركة شخصيات بارزة في القطاع، حيث قاموا باستعراض أفكارهم بما يتعلق بتقنيات الذكاء الاصطناعي والبيئات السحابية الهجينة، وتبادلوا الخبرات حول تطبيقاتها العملية في مختلف القطاعات.
وألقى تشاد فوستر، المتحدث الرئيسي، كلمة ملهمة حول القيادة والابتكار، مؤكداً على أهمية التكيف مع التطورات التكنولوجية السريعة في السوق الحالي. كما تضمنت فعاليات المؤتمر تكريم الشركات التي حققت إنجازات بارزة في مجال الذكاء الاصطناعي والبيانات السحابية خلال حفل توزيع جوائز تأثير البيانات.
أظهر المؤتمر التقدم الكبير الذي أحرزته الشركة في مجال الحلول الهجينة للبيانات، وأكد الطلب المتزايد على حلول الذكاء الاصطناعي والبيانات المتقدمة في منطقة الشرق الأوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق