السعوديون الأصغر من 43 عاماً الأكثر احتفالاً باليوم الوطني في أماكن الفعاليات - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السعوديون الأصغر من 43 عاماً الأكثر احتفالاً باليوم الوطني في أماكن الفعاليات - اخبارك الان, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 07:23 مساءً

كشف المركز السعودي لاستطلاعات الرأي في أحدث استطلاعاته بالتزامن مع ذكرى اليوم الوطني السعودي الـ94، أن الفئة العمرية بين 44 و78 عاماً هي الأكثر احتفالاً باليوم الوطني داخل منازلهم. في المقابل، أظهرت النتائج أن الفئة العمرية بين 18 و43 عاماً تميل أكثر للاحتفال في الأماكن العامة والمخصصة للفعاليات.

يستذكر السعوديون والمقيمون في هذا اليوم الفخر بتوحيد المملكة، ويعتبرونه فرصة للتعبير عن القيم الوطنية والاحتفاء بإنجازات البلاد عبر مختلف الفعاليات التي تقام في جميع أنحاء المملكة. ويمثل اليوم الوطني مناسبة مهمة لإبراز الدور التاريخي لمؤسس المملكة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه ـ في توحيد البلاد وتعزيز قيمها الإسلامية.

كما يسهم الاحتفال في توعية الجيل الجديد بالقيم والمبادئ التي اعتمد عليها القادة في تطوير المملكة وتحقيق الازدهار. ويُعد الاحتفاء بهذه المناسبة أيضاً فرصة لتعزيز انتماء الطلاب والشباب، وتذكيرهم بإرثهم الغني والمستقبل الواعد الذي ينتظرهم.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق