بالبلدي : الاتحاد يحدد موعد عودة الناشري إلى التدريبات - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

عوض الناشري- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن موعد عودة عوض الناشري، لاعب وسط نادي الاتحاد السعودي، إلى التدريبات في الفترة المقبلة، بعد معاناته من إصابة على في العضلة الخلفية.

عوض الناشري يعود للمشاركة مع الاتحاد.. منتصف أكتوبر

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن نادي الاتحاد سوف يستعيد خدمات لاعبه عوض الناشري، خلال فترة التوقف الدولية المقبلة وسيكون جاهزًا للمشاركة مع العميد، منتصف أكتوبر القادم، بعد تعافيه من الإصابة.

وتعرض عوض الناشري، لاعب وسط نادي الاتحاد السعودي، للإصابة في العضلة الخلفية، في مواجهة القادسية وديًا قبل بداية دوري روشن.

وأشارت الجريدة إلى أن، الجهاز الفني لنادي الاتحاد بقيادة الفرنسي لوران بلان، يعمل على تجهيز عوض الناشري بدنيًا خلال الفترة الحالية، ضمن المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي.

وفي سياق متصل بأخبار نادي الاتحاد، أوضحت الجريدة أن، الجهاز الفني يعمل على تجهيز المدافع البرتغالي دانيلو بيريرا بعد تعرضه للإصابة في عضلة الساق خلال مواجهة الهلال، السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري، التي سوف تتسبب في غيابه عن مباراتي العين والخليج.

وسيواجه نادي الاتحاد، نظيره العين غدًأ ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق