عاجل

توقيف "مخزني" بطنجة حاول الهجرة نحو إسبانيا باستعمال "جيت سكي" - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توقيف "مخزني" بطنجة حاول الهجرة نحو إسبانيا باستعمال "جيت سكي" - اخبارك الان, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 09:54 مساءً

أخبارنا المغربية - طنجة

تمكنت عناصر الدرك الملكي، زوال اليوم الاثنين، من إلقاء القبض على شخص ثلاثيني كان يستعد للهجرة السرية انطلاقًا من شاطئ سيدي قاسم ضواحي طنجة باتجاه الجنوب الإسباني، مستخدمًا دراجة مائية من نوع "جيت سكي ياماها".

وحسب مصادر خاصة، فإن عملية توقيف المشتبه فيه، الذي كان برفقة ثلاثة أشخاص آخرين، جاءت بعد كمين محكم نصبه عناصر الدرك للمهاجرين الذين كانوا يستعدون لإنزال الدراجة المائية إلى شاطئ البحر عبر سيارة نفعية من نوع (كات كات).

وتضيف المصادر ذاتها أن العناصر الأمنية تمكنت من توقيف شخص واحد، فيما تمكن الثلاثة الآخرون من الفرار إلى وجهة غير معروفة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن عملية البحث عن الفارين لا تزال قائمة حتى لحظة كتابة هذه الأسطر، حيث تسعى المصالح الدركية لتحديد مكانهم وإلقاء القبض عليهم في الساعات القادمة.

وتابعت المصادر أن المثير في الواقعة هو أن الشخص الموقوف ينتمي إلى جهاز القوات المساعدة، ويعمل بإحدى الملحقات الإدارية المتواجدة وسط مدينة طنجة، الأمر الذي دفع الجهات المختصة إلى فتح تحقيق مفصل ومعمق معه لمعرفة الأسباب والدوافع التي جعلته يحاول الهجرة بطريقة غير قانونية.

هذا، وتواصل عناصر الدرك الملكي تحقيقاتها لتحديد المتورطين الآخرين في محاولة الهجرة من المنطقة المذكورة، وذلك في إطار محاربة هذه الظاهرة الخطيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق