باتريس موتسيبي: جماهيرية الأهلي والزمالك كبيرة.. والشراكة بين الكاف وموسم الرياض رائعة للغاية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
باتريس موتسيبي: جماهيرية الأهلي والزمالك كبيرة.. والشراكة بين الكاف وموسم الرياض رائعة للغاية - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 01:14 صباحاً

قال باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أنه سعيد بعد الشراكة بين موسم الرياض والاتحاد الأفريقي لكرة القدم بحضور المستشار تركي آل الشيخ، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات باتريس موتسيبي.

تصريحات باتريس موتسيبي

وأضاف باتريس موتسيبي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مباراة السوبر الافريقي القادمة بين الأهلي والزمالك ستجمع بين الأفضل في أفريقيا، والشراكة مع السعودية رائعة ومميزة للغاية.

وتابع باتريس موتسيبي، كرة القدم مليئة بالشغف ومستوى كرة القدم في أفريقيا رائع للغاية، وجماهيرية الأهلي والزمالك كبيرة للغاية وستكون هناك جماهير كبيرة متواجدة في المباراة.

وزاد باتريس موتسيبي، من يريد أن يعرف شعبية الأهلي والزمالك لابد أن يشاهد تذاكر مباراة السوبر الأفريقي والتي نفذت في ساعة واحدة فقط، والكرة المصرية لديها شعبية كبيرة للغاية.

إبراهيم فايق وباتريس موتسيبي

باتريس موتسيبي مع إبراهيم فايق

وأشار باتريس موتسيبي، الشراكة بين الكاف وموسم الرياضة مميزة للغاية وتم الاتفاق مع المستشار تركي آل الشيخ عند العديد من الملفات الهامة سيتم الإعلان عنها في الفترة المقبلة.

واختتم باتريس موتسيبي تصريحاته، أحب الأهلي والزمالك وأشعر بالفخر بسبب جودة كرة القدم المصرية وقوة الأهلي والزمالك ومباراة السوبر الأفريقي ستكون رائعة للغاية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة أحداث مباراة الأهلي والزمالك، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 27 من سبتمبر الجاري، ويأمل النادي الأهلي، في تحقيق اللقب من أجل مواصلة الفوز بالألقاب، وبالتحديد الألقاب القارية، بينما يُمني النفس الزمالك والجمهور، بتحقيق لقب السوبر على حساب النادي الأهلي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

تبث مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة عبر بي إنم سبورتس إتش دي وبتعليق عصام الشوالي بجانب قناة أم بي سي مصر وبتعليق مدحت شلبي وفارس عوض.

تصريحات محمود الخطيب رئيس الأهلي

وأضاف محمود الخطيب في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، في البداية بشكر ربنا سبحانه وتعالى على توفيق النادي الأهلي والفوز بالبطولات في الموسم الماضي واستمرار النجاحات، وأكمل محمود الخطيب، بعد نهاية اليوم وخروج اللاعبين من ستاد القاهرة هناك مباراة هامة أمام الزمالك في السوبر الأفريقي والعديد من المباريات في الفترة المقبلة، ولا يوجد ظهور إعلامي لأي شخص داخل الفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق