“دمت يا وطني عزي وفخري” مشاركة مبهجة في حوطة بني تميم - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“دمت يا وطني عزي وفخري” مشاركة مبهجة في حوطة بني تميم - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:32 صباحاً

منال القحطاني – حوطة بني تميم

شارك فريق سنابل الخير والعطاء التطوعي بمحافظة حوطة بني تميم احتفالية اليوم الوطني السعودي 94 اليوم الأحد الموافق لتاريخ 1446/03/19 المقامة في حديقة المنتزة البري برعاية بلدية حوطة بني تميم حيث استهدفت جميع الفئات وشملت على فقرات متنوعة والتعريف بالفريق والتوزيعات المتنوعة كما عرف الفريق الحضور عن الأهداف السامية المستهدفة في تحقيق رؤية 2030.

ويُعد الثالث والعشرون من سبتمبر يوم مخلد في ذاكرة السعوديين إلى الأبد، فهو يوم سطرت به الأمجاد ونقش على أركان التاريخ رسائل لاتمحى وأن الحكم لله ومن ثم لأبطالها السعودييون حكومة وقبائل وشعبًا حماة البيت العتيق وشبه الجزيرة العربية.

وتضمنت المشاركة الإشراف والتنظيم والضيافة بالإضافة إلى توزيع الهدايا للجميع.

واحتفل الفريق بإنجازهم بالتقاط صورة جماعية تجسد روح التكاتف والتعاون الذي ساد خلال هذه التجربة الرائعة مؤكدين بذلك أهمية العمل التطوعي في خدمة المجتمع وبناء جسور التواصل والمحبة بين أفراده وامتزجت السعادة بالفخر بما قدموه من جهد لتحقيق الفائدة القصوى لهذه المشاركة النبيلة.

وختامًا عبر الرئيس التنفيذي للفريق عن مدى فخره واعتزازه بهذا اليوم الذي ولدت فيه دولتنا ووجه جزيل الشكر وعظيم الأمتنان لجميع أعضاء الفريق لتعاونهم وحرصهم الدائم المثمر والبناء وكذلك شكر جميع المشاركين.

ويأتي فريق سنابل الخير والعطاء التطوعي برمز العطاء والتميز والإبداع وغادر الجميع في أجواء مفعمة بروح الألفة والفرح .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق