اللجنة الأوليمبية تعلق على أنباء منع فتوح من السفر مع الزمالك - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اللجنة الأوليمبية تعلق على أنباء منع فتوح من السفر مع الزمالك - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 03:16 صباحاً

وقال «الأسيوطي»، في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «تولينا مهمة اللجنة الأوليمبية في الفترة الأخيرة، منذ تولي ياسر إدريس رئاسة اللجنة، وكان من مهامنا متابعة كافة الإجراءات القانونية الخاصة بسفر كل البعثات الرياضية خارج مصر، سواء كانت تبع الأندية أو الاتحادات، لذلك كلفنا ياسر إدريس بمتابعة كل الإجراءات القانونية الخاصة بالبعثات وعرض علينا أوراق سفر بعثة الزمالك التي ستشارك في السوبر الأفريقي».

وأضاف: «عندما جاءت إلينا الأوراق كان بها أمرين وهم وجود أحمد فتوح واجتماع مجلس إدارة بالتمرير بالموافقة على سفر البعثة ولكن كان في عضوين في مجلس الإدارة لم يوقعا».

وتابع: «طلبنا الإفادة من نادي الزمالك عن موقف أحمد فتوح قانونيًا من سفره خارج البلاد، وأن الزمالك مسؤول مسؤولية قانونية عن سفر فتوح خارج البلاد، وتم عرض الملف القانوني ووضع فيه بعض البنود والتعليمات بالنسبة للنادي أمس، أما اليوم الزمالك أرسل إلينا قائمة جديدة خالية من اسم أحمد فتوح».

واختتم: «سنعمل على الجواب الثاني المرسل من نادي الزمالك والخالي من اسم أحمد فتوح، وستخرج عليه الموافقات والتي تكون مقترنة بحوالي 7 قيود وهذه إجراءات قانونية عادية لكل البعثات التي تخرج خارج البلاد».

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق