نهاية الحلم العراقي: الأرجنتين توقف انتفاضة اسود الرافدين - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نهاية الحلم العراقي: الأرجنتين توقف انتفاضة اسود الرافدين - اخبارك الان, اليوم السبت 27 يوليو 2024 11:54 مساءً

شهدت مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في منافسات كرة القدم لأولمبياد باريس 2024 مواجهة قوية بين المنتخب الأولمبي الأرجنتيني ونظيره العراقي، حيث انتهت المباراة بفوز الأرجنتين بنتيجة 3-1.

بدأت المباراة بتفوق مبكر للأرجنتين، حيث افتتح تياغو ألمادا التسجيل في الدقيقة 15، بعد هجمة منسقة أتاحت له فرصة التسديد من داخل منطقة الجزاء، ليضع الكرة في شباك المنتخب العراقي.

ومع نهاية الشوط الأول، تمكن المنتخب العراقي من تعديل النتيجة عبر اللاعب أيمن حسين، الذي استغل تمريرة رائعة ليسجل هدف التعادل، منهياً الشوط الأول بنتيجة 1-1.

وفي الشوط الثاني، عادت الأرجنتين بقوة، ونجح لوتشيانو غوندو في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 62، بعد متابعة كرة مرتدة من الدفاع العراقي.

واستمرت الأرجنتين في فرض إيقاعها على المباراة، حيث أضاف إزيكويل فرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة 85، لينهي آمال المنتخب العراقي في العودة للمباراة.

بهذا الفوز، صعد المنتخب الأرجنتيني إلى صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، متساوياً مع منتخبي المغرب والعراق في عدد النقاط، بعد أن خسر الأرجنتين في مباراته الأولى أمام "أسود الأطلس".

هذه النتيجة تشعل المنافسة في المجموعة وتجعل المباريات القادمة حاسمة في تحديد الفرق المتأهلة للأدوار النهائية.

المباراة كانت ممتعة ومثيرة، عكست مستوى جيد من الأداء من كلا الفريقين، وشهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً مما أضفى جواً حماسياً على اللقاء.

سيواصل المنتخبان الأرجنتيني والعراقي مسيرتهما في البطولة، مع آمال كبيرة في تحقيق نتائج إيجابية والتأهل لمراحل متقدمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق