اجتماع حاسم في برشلونة لمناقشة ملف بديل تير شتيجن - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اجتماع حاسم في برشلونة لمناقشة ملف بديل تير شتيجن - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:15 صباحاً

كشف تقرير صحفي إسباني، إن الإدارة الرياضية لبرشلونة ستعقد جلسة حاسمة اليوم الثلاثاء، لمناقشة ملف بديل الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن.


وتعرض تير شتيجن لإصابة قوية خلال مواجهة فياريال بالليجا، وأثبتت الفحوصات أنها تمزق في وتر الرضفة للركبة وخضع لعملية جراحية في برشلونة.


ويغيب الحارس الألماني لمدة لا تقل عن ثمانية أشهر، وبهذا، أصبح من المؤكد انتهاء موسمه الحالي، ما يجبر نادي برشلونة على البحث عن بديل.


ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، سيجتمع اليوم هانز فليك مدرب برشلونة، وديكو المدير الرياضي للبارسا، بهدف مناقشة جميع الخيارات المتاحة.

عروض لحراس عاطلين لخلافة تير شتيجن

وتلقى النادي العديد من العروض من حراس مرمى عاطلين عن العمل، والآن يتعين على النادي الكتالوني الاستفادة من حقيقة أنه يمكنه استخدام 80% من راتب الحارس الألماني للتعاقد مع لاعب جديد.

ويتعين على ديكو وفليك أن يقررا ما إذا كانا سيقومان بالتعاقد فورًا مع أحد الحراس المتاحين حاليًا (مثل كيلور نافاس، جوردي ماسيب، إدجار باديا، لوريس كاريوس أو كلاوديو برافو، وغيرهم) أو الانتظار مع الاعتماد على إيناكي بينيا حتى يناير، ثم التعاقد مع حارس على المدى الطويل.

بالإضافة إلى ذلك في يناير، كما أكد لابورتا ورئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس، سيكون برشلونة قادرًا على الاستفادة من قاعدة 1:1، ما يمنحه هامشًا أكبر في الرواتب للتعاقد مع لاعب من مستوى أعلى دون قيود مالية كبيرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق