اخبار الرياضة قائد منتخب فلسطين لـ«الوطن»: أتوقع تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة قائد منتخب فلسطين لـ«الوطن»: أتوقع تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:32 صباحاً

2a761d5829.jpg

11:26 ص | الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

قائد منتخب فلسطين لـ«الوطن»: أتوقع تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي

سامح مراعبة

أخبار متعلقة

تحدث سامح مراعبة، قائد منتخب فلسطين، عن مواجهة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها على ستاد «المملكة أرينا» بالعاصمة السعودية الرياض، يوم الجمعة المقبل، مؤكدا أن المارد الأحمر هو الأقرب للتويج باللقب.

سامح مراعبة: وسام أبو علي يستطيع خطف الأنظار 

وقال «مراعبة» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أتوقع فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي، وأعتقد أن وسام أبو علي، مهاجم الأحمر، لديه فرصة كبيرة في تسجيل الأهداف، وسيكون حاسما في تلك المباراة بشكل كبير، خاصة أنه يستطيع دائما خطف الأنظار بفضل أدائه».

5b8fd7a62b.jpg

وأضاف نجم منتخب فلسطين: «بالفعل أداء وسام أبو علي مثالي، ويقدم مستوى عالي، نتمنى التوفيق له دائما مع الأهلي، وأيضا عمر فرج قادر على التأقلم سريعا، وتقديم أفضل المستويات مع الزمالك في الدوري المصري».

ووجه قائد منتخب الفدائيين، رسالة لنجمي الأهلي والزمالك، وسام أبو علي وعمر فرج، قائلا: «أقول لوسام وعمر سنكون دائما خلفكما، وأول الداعمين لكما، استمرا للأمام دائما».

سامح مراعبة: الحرب أثرت بشكل كبير على منتخب فلسطين

من ناحية أخرى، شدد سامح مراعبة، على أن «الحرب أثرت بشكل كبير على منتخب فلسطين، بسبب توقف الرياضة والدوري الفلسطيني، وتدمير معظم المرافق الرياضية، والاعتداء على الرياضيين، واستشهاد مجموعة منهم».

واختتم قائد منتخب فلسطين تصريحاته، قائلا: «نصيحة لجميع لاعبينا، أن يستمروا رغم الظروف الصعبة، مثلو فلسطين خير تمثيل في كل المحافل الدولية، فإن تمثيل فلسطين شرف وفخر كبير لأي لاعب».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق