عاجل

وظائف للمعلمين بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.. اعرف الشروط - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وظائف للمعلمين بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.. اعرف الشروط - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:45 صباحاً

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وظائف للمعلمين بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بمحافظتي القليوبية والغربية، مشيرة إلى أنَّ التقديم للوظائف يكون بالمديريات التعليمية، وأن آخر موعد للتقديم هو يوم 29 سبتمبر الجاري. 

شروط التقديم في وظيفة معلم تعليم فني

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، شروط التقديم في وظيفة معلم تعليم فني بمعمل الفاب لاب بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا وهي:- 

- حصول المتقدم على مؤهل عالي على رأس العمل بالتعليم الصناعي.

- - اجادة استخدام الحاسب الآلي.

- اجادة اللغة الإنجليزية.

وأكّدت وزارة التربية والتعليم، تفوض المديرية مسئول لتجميع الطلبات المقدمة في فترة الإعلان وإرسال صحيفة أحوال حديثة لكل متقدم، وسيرة ذاتية لكل متقدم بالإضافة إلى ملف pdf معتمد ومختوم به البيانات التالية  المتقدمين (اسم المتقدم - الرقم القومي - الوظيفة الحالية - مادة التدريس - التخصص على الكادر - اسم المؤهل - رقم الموبايل - البريد ال‘لكتروني (وذلك لمن تنطبق عليهم الشروط فقط مع مراعاة الدقة في إرسال المطلوب ومن يخالف ذلك يتعرض للمسائلة القانونية).

وأضافت وزارة التعليم، أنه يجب أنَّ يرسل المطلوب من البريد الإلكتروني الرسمي للمديرية إلى البريد الالكتروني التالي:  [email protected]  - [email protected].

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق