اخبار الرياضة بعد طرد رايس وتروسارد، أرتيتا يمزح: العبوا كرة القدم بدون لمسها

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة بعد طرد رايس وتروسارد، أرتيتا يمزح: العبوا كرة القدم بدون لمسها, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 03:26 مساءً

كشف ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، عن موقف إصابات الفريق قبل مباراة بولتون المقبلة في كأس الرابطة الإنجليزية، تأتي هذه التصريحات بعد تعادل أرسنال مع مانشستر سيتي بنتيجة 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف إصابات أرسنال

في المؤتمر الصحفي الذي عقده أرتيتا، تحدث عن حالة الإصابات في الفريق قائلاً: “أمامنا الوقت لمعرفة حجم إصابة رايا، سنتخذ قرارًا متأخرًا بشأن تواجده مع الفريق”.

كما أشار إلى أن غياب أوديجارد قد يستمر لعدة أسابيع، مما يجعل مشاركته قبل التوقف الدولي القادم أمرًا صعبًا.

قتالية الفريق ضد مانشستر سيتي

أرتيتا أشاد بروح الفريق القتالية ضد مانشستر سيتي، قائلاً: “هذا ليس شيئًا نلاحظه، بل هو شيء كان علينا أن نفرضه عليهم، لا يمكنك اللعب بهذا التركيز إذا لم تكن تحبه، وإذا لم يكن الأمر كذلك فستبدأ في تضييع المباراة وسيتم معاقبتك”.

بعد طرد رايس وتروسارد، أرتيتا يمزح: العبوا كرة القدم بدون لمسها
أرتيتا

تعليق أرتيتا على طرد اللاعبين

فيما يتعلق بواقعة طرد رايس وتروسارد في المباريات الأخيرة، قال أرتيتا مازحًا: “أبلغت اللاعبين بعدم لمس الكرة، قلت لهم ألعبوا كرة القدم دون أن تلمسوها”.

ترتيب أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

يتواجد فريق أرسنال في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن فريق مانشستر سيتي متصدر الترتيب.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال

انتهت مباراة أرسنال ومانشستر سيتي بالتعادل 2-2 في لقاء مثير ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل مانشستر سيتي هدفه الأول عن طريق إيرلينج هالاند في الدقيقة الثامنة، بينما تعادل أرسنال سريعًا عبر ريكاردو كالافيوري في الدقيقة 21.

تقدم أرسنال مرة أخرى في الدقيقة 45 بفضل هدف غابرييل دوس سانتوس ماغالهايس، لكن جون ستونز من مانشستر سيتي تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق